Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
انتشال (75) جثة لشهداء في غزة منذ بدء سريان "التهدئة الإنسانية" | رؤيا الإخباري

انتشال (75) جثة لشهداء في غزة منذ بدء سريان "التهدئة الإنسانية"

فلسطين
نشر: 2014-07-26 10:32 آخر تحديث: 2016-06-26 15:22
انتشال (75) جثة لشهداء في غزة منذ بدء سريان "التهدئة الإنسانية"
انتشال (75) جثة لشهداء في غزة منذ بدء سريان "التهدئة الإنسانية"

رؤيا - الاناضول - تمكنت الطواقم الطبية الفلسطينية، صباح  السبت، ومع بدء سريان التعليق المؤقت لإطلاق النار، من انتشال (75) جثة  لشهداء  جراء قصف مدفعي إسرائيلي على المناطق الحدودية في قطاع غزة.

وبانتشال هؤلاء الـ(75)، ترتفع حصيلة شهداء  العدوان الصهيوني على القطاع، منذ السابع من الشهر الجاري، 975 شهيدا، وإصابة 5900 آخرين، بجراح متفاوتة، بحسب أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية.

وبدأ صباح اليوم السبت، سريان التعليق المؤقت لإطلاق النار في قطاع غزة، بين الفصائل الفلسطينية، جيش الاحتلال  لمدة 12 ساعة، بناءً على طلب أممي لتمكين توصيل الاحتياجات الإنسانية للسكان.

وقال القدرة في تصريح لمراسلة وكالة الأناضول، إن "الطواقم الطبية تمكنت من انتشال جثامين 75 شهيدا  استشهدوا  في الأيام الماضية، جرّاء قصف قوات الاحتلال  المدفعي العنيف والعشوائي، المتواصل على المناطق الحدودية الشرقية لقطاع غزة".

وذكر القدرة أن الطواقم الطبية انتشلت (21) جثة  لشهداء من المناطق الحدودية لمدينة خانيونس، جنوبي قطاع غزة، كما انتشلت (29) جثة  لشهداء من المناطق الحدودية الشرقية لمدينة غزة، وتمكّنت من انتشال (25) جثة شهداء من الحدود الشمالية للقطاع.

وأشار القدرة إلى أن هذه الحصيلة، هي أولية وقابلة للزيادة في أي لحظة، إذ لا تزال الطواقم الطبية تواصل عمليات البحث عن الجثث في المناطق الحدودية.

أخبار ذات صلة

newsletter