Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعديل توزيع المياه في عمّان والزرقاء ووقف الضخ عن مأدبا لعكورة المياه | رؤيا الإخباري

تعديل توزيع المياه في عمّان والزرقاء ووقف الضخ عن مأدبا لعكورة المياه

الأردن
نشر: 2016-12-15 16:04 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

أعلنت شركة مياه الأردن "مياهنا" إجراءها تعديلاً على برنامج توزيع المياه لمناطق محددة في العاصمة عمان وبعض مناطق محافظة الزرقاء، ووقف الضخ عن مناطق مأدبا بسبب عكورة المياه في مصادرها المائية، ومنها محطة الزارة ماعين وزي.

وأضافت الشركة في بيان صدر عنها اليوم الخميس، إنها ستستأنف الضخ حال مطابقة المياه في المصادر للمواصفات الفنية، مشيرة إلى تأثر بعض مناطق عمان مثل الجزء المرتفع من المقابلين، وتل طويحين، وحي أبو الراغب، والجزء المرتفع من حي المعادي في القويسمة.


إقرأ أيضاً: تأخير ضخ المياه لمناطق في العاصمة عمّان


وذكرت الشركة أن العكورة تسببت بتأجيل أدوار المناطق التالية في عمان، عبدون والصويفية، دير غبار واليادودة، والذهيبة الغربية، والشرقية، والفيصلية، والنقيرة، والكتيفة، والمشتى، المدينة الصناعية، مستشفى التوتنجي، سحاب، جاوا، خريبة السوق، والصيادلة، والمنارة خمسة، وخشافية الشوابكة.

وفي مأدبا، ستوقف الشركة الضخ عن جميع مناطق المحافظة احترازيا؛ نتيجة ارتفاع نسبة العكورة في الآبار، بفعل تساقط الأمطار وجريانها في الأودية.

أما في الزرقاء فستتأثر المناطق التالية جزئيا: الزواهرة، وحي الجبر، والجنينة، وشومر، والجبل الابيض، والنزهة، وحي شبيب، وجناعة، ووادي الحجر، وحي الجندي.

أخبار ذات صلة

newsletter