Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة و 145 حادثا مختلفا خلال الـ24 ساعة الماضية | رؤيا الإخباري

وفاة و 145 حادثا مختلفا خلال الـ24 ساعة الماضية

الأردن
نشر: 2016-09-28 09:51 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
وفاة و 145 حادثا مختلفا خلال الـ24 ساعة الماضية
وفاة و 145 حادثا مختلفا خلال الـ24 ساعة الماضية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (145) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (65) إصابة، ووفاة شخص اثر حادث دهس في الزرقاء .

في حين تم التعامل مع (427) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص اثر حادث دهس في الزرقاء

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث دهس تعرض له شخص يبلغ من العمر (75) عاما من إحدى المركبات الصغيرة بمنطقة الجبل الشمالي، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ونقله إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، وعند الوصول إلى أفاد الطبيب المناوب انه متوفى .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة المفرق

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تدهور تعرضت له مركبة صغيرة بمنطقة المفردات ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاء

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة خو/ إشارات خو، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

أخبار ذات صلة

newsletter