Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إحباط تهريب مخدرات ومداهمات أمنية في المفرق .. تفاصيل | رؤيا الإخباري

إحباط تهريب مخدرات ومداهمات أمنية في المفرق .. تفاصيل

الأردن
نشر: 2016-08-04 12:25 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
إحباط تهريب مخدرات ومداهمات أمنية في المفرق .. تفاصيل
إحباط تهريب مخدرات ومداهمات أمنية في المفرق .. تفاصيل

أحبط فريق مختص من إدراة مكافحة المخدرات محاولة تهريب كمية من الحبوب المخدرة عبر احد المعابر الحدودية الجنوبية، وداهمت في عملية منفصلة عددا من المنازل في محافظة المفرق وضبطت اشخاصا بحوزتهم كميات من الحبوب المخدرة .


وبحسب التفاصيل ذكرت إدارة الاعلام الامني انه ومنذ عدة أسابيع وردت معلومات الى العاملين في ادارة مكافحة المخدرت حول نية احد الاشخاص تجهيز كمية من الحبوب المخدرة واخفائها بطريقة ما من اجل تهريبها الى خارج المملكة , حيث باشر فريق خاص من الادارة بتتبع تلك المعلومة بكافة الطرق الاستخباراتية لتحديد هوية الشخص وطريقة التهريب وضبطه وما بحوزته من مواد مخدرة بعد استكمال التحقيقات .


واضافت ادارة الاعلام الامني ان فريق التحقيق تمكن بعد جمع المعلومات ورصد تحركات ومراقبة احد الاشخاص المشتبه بهم من تاكيد ما ورد من معلومات حول قيامه بتجهيز كميات من الحبوب المخدرة واخفائها داخل مركبة من اجل تهريبها الى خارج البلاد.


وبمزيد من التحقيق وجمع المعلومات تم تحديد مكان ووقت تهريب المواد المخدرة وجرى متابعته وضبطه داخل احدى المعابر الحدودية الجنوبية وبتفيش المركبة عثر على 65 الف حبة مخدرة من حبوب الكبتاجون المخدرة اخفيت داخل جسم المركبة تحت الزجاج الامامي لها وجرى توديع القضية لمدعي عام محكمة امن الدولة .


وفي سياق متصل ذكرت ادارة الاعلام الامني ان الفريق الخاص التابع لادارة مكافحة المخدرات وقسم مكافحة مخدرات المفرق نفذوا قبل ايام مداهمات لعدد من المنازل في احدى المناطق ضمن محافظة المفرق بعد ان تم جمع المعلومات حولها وتاكيد استخدامها من قبل عدد من الاشخاص المشبوهين لتخزين وترويج المواد المخدرة .


وتابعت ادارة الاعلام الامني ان تلك المداهمات افضت لالقاء القبض على ستة اشخاص داخل تلك المنازل وبحوزتهم ما مجموعة 30 الف حبه مخدرة اضافة الى مجموعة من الاكياس والعلب التي تحوي ايضا على مواد مخدرة متفرقة واحيل المقبوض عليهم الى مدعي عام محكمة امن الدولة بعد انهاء التحقيق معهم. 

أخبار ذات صلة

newsletter