Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
افتتاح فعاليات مؤتمر ومعرض التغذية والريجيم | رؤيا الإخباري

افتتاح فعاليات مؤتمر ومعرض التغذية والريجيم

الأردن
نشر: 2015-10-19 15:46 آخر تحديث: 2016-08-05 09:30
افتتاح فعاليات مؤتمر ومعرض التغذية والريجيم
افتتاح فعاليات مؤتمر ومعرض التغذية والريجيم

رؤيا - بترا - افتتحت اليوم فعاليات مؤتمر ومعرض التغذية والريجيم الرابع الذي يقام على مدى يومين في عمان تحت شعار "صحة سليمة وقوام جميل" وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للغذاء.

 



ويناقش المؤتمر المتاح للمواطنين والمختصين 13 محاضرة يقدمها مختصون في مجال الغذاء والريجيم تتناول مواضيع تغذية اليافعين، واستخدام التكنولوجيا في تخفيف الوزن، والنباتات التي تساعد في القضاء على الخلايا السرطانية والاورام،  والسلامة الغذائية وطرق تجهيز وحفظ الغذاء وتخزينه، وتطبيقات جهاز تحليل مكونات الجسم المعتمد في كشف ومتابعة الامراض المزمنة.

 



وافتتحت مديرة المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جدكو) هناء العريدي المعرض المقام الى جانب فعاليات المؤتمر بمشاركة 60 جهة عارضة بينها  شركات ومصانع المواد الغذائية، وعدد من المراكز والمؤسسات الطبية الأردنية المعنية بالتغذية الصحية.

 


وقال منظم المؤتمر والمعرض مدير عام شركة المستشار مأمون الخريشة ان المعرض يشتمل على  فحوصات لهشاشة العظام باستخدام أحدث الأجهزة والتي تعمل بموجات فوق الصوتية دون التعرض للأشعة السينية، بالاضافة الى فحوصات السكري والكولسترول والدهنيات والوزن الكلي والوزن المثالي والسعرات اليومية المقترحة ونسبة وزن كل من الدهون والسوائل والعظام والعضلات في الجسم.

أخبار ذات صلة

newsletter