Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط محكوم بالحبس 15 عاما عن تجارة المخدرات في معان | رؤيا الإخباري

ضبط محكوم بالحبس 15 عاما عن تجارة المخدرات في معان

الأردن
نشر: 2022-08-16 15:33 آخر تحديث: 2022-08-16 15:38
من الضبطية
من الضبطية
  • الأمن يواصل عملياته النوعية ضد أوكار المخدرات
  • مداهمتان جنوب العاصمة وإلقاء القبض على متورطين بالاتجار والترويج

واصلت مديرية الأمن العام عملياتها النوعية في ضرب أوكار المخدرات وملاحقة المتورطين بالاتجار والترويج لها في محافظات المملكة كافة.  


اقرأ أيضاً : الأردن.. سوري يهتك عرض ابنتيه الطفلتين و"التمييز" تصدق على حكم مشدد بحقه


وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن قوة أمنية من إدارة مكافحة المخدرات، تمكنت يوم أمس الإثنين، وبعد جهد استخباري، من تحديد مكان وجود أحد تجار المواد المخدرة والمحكوم بالحبس 15 عاما بإحدى قضايا تجارة المخدرات، ومداهمته وإلقاء القبض عليه وضبط كمية من المواد المخدرة كانت بحوزته.

ضبط مشتبه به في تجارة المخدرات في عمان

ومن جانب آخر نفذ العاملون في الإدارة، عددا من المداهمات، أفضت إلى إلقاء القبض على مشتبه بهم في تجارة المخدرات والترويج في العاصمة عمان.

القبض على شقيقين متهمين بتجارة المخدرات

وبين الناطق الإعلامي أن قوة أمنية ألقت القبض في مداهمة على شقيقين وردت معلومات حول قيامهما بحيازة وبيع المواد المخدرة، وضُبط بحوزتهما 8 كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكميات كبيرة من مادة الماريجوانا المخدرة المعدة للبيع، وكمية من الحبوب المخدرة، وسلاحان ناريان.

وفي مداهمة أخرى ألقى العاملون في إدارة مكافحة المخدرات القبض على مطلوب بتجارة المواد المخدرة بعد تحديد مكانه، حيث ضبط بحوزته كمية كبيرة من الحبوب المخدرة.

لا تهاون مع تجار ومروجي المخدرات

وأكد الناطق الاعلامي أن الجهود الأمنية مستمرة بقوة وحزم لملاحقة تجار ومروجي المخدرات والمتورطين بها، لافتا الى أن الجهود الاستخبارية والعملياتية متواصلة بذات النسق لإنفاذ سيادة القانون وحماية المجتمع والتصدي لكل من تسول له نفسه تهديد أمن المواطنين وسلامتهم.

أخبار ذات صلة

newsletter