Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الخصاونة: لن ننهي خدمات موظفين في الوزارات التي سيشملها الدمج | رؤيا الإخباري

الخصاونة: لن ننهي خدمات موظفين في الوزارات التي سيشملها الدمج

الأردن
نشر: 2022-08-16 11:11 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
الصورة من الحفل
الصورة من الحفل
  • الخصاونة يرعى حفل تكريم الفائزين في الدورة 13 من جائزة الموظف المثالي
  • الخصاونة: خارطة طريق تحديث القطاع العام لن تمس حقوق أي من العاملين في القطاع العام
  • الخصاونة: هناك بعض الناقدين "والمتربصين" لمشروعية خارطة طريق تحديث القطاع العام
  • الخصاونة: الحكومة لا تتعامل مع القطاع الخاص من باب التعاطف أو الشفقة

رعى رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، الثلاثاء، حفل تكريم الفائزين في الدَورة الثَالثة عشرة من جائزة الموظَف المثالي في الخدمة المدنيَة.


اقرأ أيضاً : الخصاونة: المشروع التحديثي الشامل سينفذ بصرامة والتزام مطلق


وقال الخصاونة إن خارطة طريق تحديث القطاع العام لن تمس حقوق أي من العاملين في القطاع العام، مؤكدا أن الحكومة لن تتخلى أو تنهي خدمات أي من موظفي المؤسسة أو الدائرة أو الوزارة التي سيشملها الدمج.

وأضاف أن هناك بعض الناقدين "والمتربصين" لمشروعية خارطة طريق تحديث القطاع العام، لم يعطي العناية لشق تعزيز الإنتاج الحكومي وتحسين الخدمات الفضلى والمثالية للمواطنين، واستمر في نقده لأجل النقد كما قال.

وأشار إلى أن الحكومة لا تتعامل مع القطاع الخاص من باب التعاطف أو الشفقة،  إنما تتعامل معه كشريك حقيقي وفعال في عملية التنمية، مشددا على أن هذه الشراكة تمكن الحكومة من تقديم نوافذ الخدمات المثلى للمواطن.

ولفت الخصاونة  إلى أن خطط الإصلاح والتحديث التي تقدمها الحكومة، والمشروع الذي يتبناه جلالة الملك، شابه بعض الشوائب، عبر محطات واعتبارات متعددة، منها إقليمية، حالة من تنفيذ بعضها، أو عرقلة السير في البعض الآخر، مؤكدا على إصرار الحكومة على تنفيذها بأتم وجه، مؤكدا أنها -أي الخطط- تستهدف تحسين أوضاع المواطن الأردني، ودمجه في صناعة القرار، على واقع الشراكة الحقيقة.

وأضاف إلى أن الحكومة تعوض بعض النقص في خبراتها عبر الحماس والتقدم للأمام، بدلا من الارتكان والوقوف بلا تقدم، وأن الخطة قابلة للتعديل وليست بمنزلة.

أخبار ذات صلة

newsletter