Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
استمرار فعاليات مركز هيا الثقافي الثقافية والفنية للعائلة والأطفال | رؤيا الإخباري

استمرار فعاليات مركز هيا الثقافي الثقافية والفنية للعائلة والأطفال

هنا وهناك
نشر: 2022-08-11 13:51 آخر تحديث: 2022-08-11 13:51
مركز هيا الثقافي
مركز هيا الثقافي

ضمن فعاليات مهرجان صيف مركز هيا الثقافي يستمر المركز بفتح ابوابه للاطفال وافراد العائلة للاستمتاع باجواء الصيف وتقديم مجموعة من الانشطة الثقافية والفنية للاطفال والعائله ايام الخميس والجمعة والسبت 11 و 12 و13 اب وكل عطلة نهاية اسبوع حيث سيفتح المركز أبوابه من الساعة3 بعد الظهر ولغاية 10 مساء.

وتشمل الفعاليات مجموعة من الانشطة الفنية والاشغال اليدوية وعروض الدبكة اضافة الى عرض فيلم "حياة الاشجار" في القبه الفلكية للاطفال من عمر 6 سنوات فما فوق، ليتعرفوا على الخنفساء ممتلئة الوجنتين "دوللي" وذبابة النار "موني" ومرافقتهما في رحلة استكشافية مشوقة إلى عالم الأشجار المدهش. ويتطرق الفيلم إلى عجائب العوالم الصغيرة .من منظور الحشرات وفي رحلتهما القصيرة، تحوم الحشرتان اللتان تدرسان في المعهد العلمي للحشرات حول شجرة، وتتعلمان عن أسرارها: - كيف تصنع النباتات غذاءها من الشمس؟ كيف تنمو النباتات؟ وكيف تنتقل المياه من الجذور إلى قمة التاج؟ كيف تجعل هذه العملية الحياة ممكنة على كوكب الأرض؟

وسيستمتع الأطفال بتجربة حديقة الألعاب المائية واللعب بالدراجات الهوائية في الحديقة المرورية وبامكان العائلة الاستمتاع بالجلسات والمأكولات من مجموعة من المطاعم أثناء الفعالية.

يذكر أن مركز هيا الثقافي، هو جمعية خيرية لا تسعى للربح، تأسس في العام 1976 ليكون مركزاً ثقافياً فنياً للجميع تلتقي فيه الطفولة بالابداع، ومنبراً لتشجيع المعرفة ونشرها وتطويرها وتعزيز التعلم الإبداعي لجميع فئات المجتمع بما فيها فئة الاشخاص ذوي الإعاقة.

أخبار ذات صلة

newsletter