Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حقيقة اعتقال شقيق الرئيس السوري قرب الحدود الأردنية | رؤيا الإخباري

حقيقة اعتقال شقيق الرئيس السوري قرب الحدود الأردنية

الأردن
نشر: 2022-08-07 15:09 آخر تحديث: 2023-06-18 13:12
تحرير: حمزة أبو رمان
الجيش العربي بالقرب من الحدود السورية
الجيش العربي بالقرب من الحدود السورية
  • قائد الحرس الجمهوري وقائد الفرقة الرابعة المدرعة التابعة للجيش السوري

أكد مصدر رسمي مطلع، الأحد، أن كل ما تم تداوله حول إلقاء القبض على شقيق الرئيس السوري قائد الحرس الجمهوري ماهر الأسد، بالقرب من الحدود الأردنية عاٍر عن الصحة.


اقرأ أيضاً : الصفدي: الأردن وجميع الدول العربية تريد علاقات صحية مع إيران


ونفى المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته لـ"رؤيا"، إن جميع ما هو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي حول شقيق الرئيس السوري قائد الحرس الجمهوري وقائد الفرقة الرابعة المدرعة التابعة للجيش السوري ماهر الأسد.

يذكر أن ناشطون تداولوا عبر منصات التواصل الاجتماعي معلومات تفيد بأن الجيش الأردني ألقى القبض على ماهر الأسد بالقرب من الحدود الأردنية السورية.


اقرأ أيضاً : البنتاغون يعلن القضاء على زعيم عصابة داعش الإرهابية في سوريا


جاء ذلك بعد أن أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء يوسف الحنيطي، في تصريح سابق، تسخير كافة الإمكانات والقدرات المتوافرة في القوات المسلحة للتعامل مع كافة عمليات التسلل والتهريب والتصدي لها، بشكل يحفظ أمن واستقرار المناطق الحدودية.

وأوضح الحنيطي  أن القيادة العامة تولي قوات حرس الحدود الأولوية القصوى في دعمها وإسنادها بقوات منتخبة من القوات الخاصة وقوات رد الفعل السريع مسندة بطائرات من سلاح الجو الملكي، وتذليل كافة المعاضل اللوجستية ضمن مناطق المسؤولية، التي كان لها الدور الكبير في إحباط العديد من عمليات التسلل والتهريب بكافة أشكاله، والحد من دخول المواد المخدرة والممنوعة إلى الأراضي الأردنية في إطار الخطة الأمنية التي تنفذها القيادة العامة للمحافظة على أمن واستقرار حدود المملكة الأردنية الهاشمية.

التعامل بكل حزم وقوة

ولفت اللواء الحنيطي إلى أن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ستقف بالمرصاد أمام من تسول له نفسه المساس بالأمن الوطني الأردني، وأنها مستمرة في بذل أقصى الجهود لحماية الوطن ومقدراته والوقوف صفاً واحداً في وجه كل من يحاول العبث بأمنه واستقراره بكل قوة وحزم.

أخبار ذات صلة

newsletter