Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرئاسة الفلسطينية: الرئيس محمود عباس يواصل جهوده مع الأطراف الإقليمية والدولية لوقف التصعيد الإسرائيلي | رؤيا الإخباري

الرئاسة الفلسطينية: الرئيس محمود عباس يواصل جهوده مع الأطراف الإقليمية والدولية لوقف التصعيد الإسرائيلي

فلسطين
نشر: 2022-08-07 11:54 آخر تحديث: 2022-08-07 14:53
الرئيس الفلسطيني محمود عباس
الرئيس الفلسطيني محمود عباس
  • الرئاسة الفلسطينية: استمرار العدوان الإسرائيلي في المسجد الأقصى المبارك أوغزة أو جنين تجاوز لكل الخطوط الحمراء
  • الرئاسة الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي وخاصة الإدارة الأمريكية بالتدخل الفوري لوقف هذا العدوان الإسرائيلي قبل فوات الأوان

أدانت الرئاسة، اليوم الاحد، تصعيد الاحتلال الإسرائيلي الخطير ضد الشعب الفلسطيني في المسجد الأقصى من خلال السماح لمجموعات من المتطرفين اليهود باقتحام المسجد الأقصى وأداء الصلوات التلمودية في ساحاته، وتواصل عدوانها في قطاع غزة وهدم المنازل فوق ساكنيها، ما أدى إلى استشهاد عائلات بمن فيها النساء والأطفال.


اقرأ أيضاً : غزة: شهيدان وجرحى جراء قصف الاحتلال لمنزل في جباليا


وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، إن استمرار العدوان الإسرائيلي سواء في المسجد الأقصى المبارك أو قطاع غزة أو جنين وغيرها من المدن والقرى الفلسطينية، هو تجاوز لكل الخطوط الحمراء، ويمثل محاولة إسرائيلية لدفع الأمور نحو التصعيد والمزيد من أجواء التوتر.

وطالبت الرئاسة الفلسطينية المجتمع الدولي، وخاصة الإدارة الأمريكية بالتدخل الفوري لوقف هذا العدوان الإسرائيلي قبل فوات الأوان.

وقال أبو ردينة إن الرئيس محمود عباس يواصل جهوده مع الأطراف الإقليمية والدولية لوقف هذا التصعيد الإسرائيلي الذي يستهدف الشعب الفلسطيني ومقدساته الإسلامية والمسيحية، مشيرا إلى أن مجلس الامن الدولي الذي سيعقد جلسة خاصة لمناقشة الحرب على قطاع غزة يجب ان يقف عند مسؤولياته وان يوقف هذا العدوان.

أخبار ذات صلة

newsletter