Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن يتعامل مع سقوط حمولة شاحنة على طريق الزرقاء  | رؤيا الإخباري

الأمن يتعامل مع سقوط حمولة شاحنة على طريق الزرقاء 

الأردن
نشر: 2022-08-07 09:02 آخر تحديث: 2022-08-07 09:02
رجل أمن
رجل أمن
  • العمل لا يزال جاريا منذ ساعات الفجر وحتى الآن لإزالة الأتربة

تعاملت كوادر الدوريات الخارجية والاشغال العامة، مع حادث ‏سقوط حمولة (أتربة وحصمة) من احدى مركبات الشحن "قلاب" على طريق المفرق - الزرقاء ، تحديداً ما قبل محطة سهل الدبة بإتجاه الزرقاء،مما أدى إلى إعاقة للحركة المرورية والعمل جاري حالياً من قبل الدوريات الخارجية ومجموعات الأشغال لإزالة العوائق.


اقرأ أيضاً : إخماد حريق شب بمصنع للكبريت في العقبة


وبحسب الدوريات الخارجية، أدى تجمع الأتربة والحصى على الطريق المذكور الى تغطية حرم الشارع العام لمسافة تزيد عن 200 متر، مما يشكل خطرا على مستخدمي الطريق الذي يعتبر حيويا كونه يشهد حركة على مدار 24 ساعة.

وأفاد مندوب الدوريات الخارجية، أن العمل لا يزال جاريا منذ ساعات الفجر وحتى الآن لإزالة باقي أثر الأتربة على المسربين في المنطقة المذكورة، حيث تم إزالة الجزء الأكبر منها بواسطة آليات الأشغال مع وجود دوريات الأمن للدلالة والأرشاد في الموقع، وفق ما ذكرت إذاعة "الأمن العام".


اقرأ أيضاً : وفاة شخص بتدهور مركبة في اربد


وجددت الدوريات الخارجية، دعوتها الى السائقين بضرورة الحذر، المواطنين من احتمالية تدني مدى الرؤية الأفقية بين الحين والآخر؛ بسبب تشكل الغبار على الطرق خاصة في المناطق الشرقية والبادية، تزامنًا مع الظروف الجوية التي تشهدها بعض مناطق المملكة، وفق المعلومات الواردة من إدارة الأرصاد الجوية.

أخبار ذات صلة

newsletter