Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأرصاد: انخفاض طفيف على درجات الحرارة الأربعاء | رؤيا الإخباري

الأرصاد: انخفاض طفيف على درجات الحرارة الأربعاء

طقس
نشر: 2022-08-07 08:25 آخر تحديث: 2022-08-07 08:25
جرش
جرش
  • أجواء صيفية في المرتفعات وحارة في باقي المناطق

تنخفض درجات الحرارة قليلا، الأحد، وتتحول الأجواء إلى صيفية عادية في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في أجزاء من جنوب وشرق المملكة، مع احتمال ضعيف في ساعات المساء لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر ولفترة قصيرة في جنوب وشرق المملكة قد يصحبها الرعد أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في مناطق البادية.


اقرأ أيضاً : انحسار الموجة الحارة وانخفاض على درجات الحرارة الأيام القادمة


وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء يومي الاثنين والثلاثاء، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ الأربعاء، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية عادية في أغلب مناطق المملكة وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.


اقرأ أيضاً : تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة واحتمالية لسقوط زخات محلية


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 21 - 34 درجة مئوية، وفي غرب عمان 19 - 32، وفي المرتفعات الشمالية 18 - 30، وفي مرتفعات الشراة 17 - 31، وفي مناطق البادية 23 - 40، وفي مناطق السهول 21 - 34، وفي الأغوار الشمالية 25 - 39، وفي الأغوار الجنوبية 28 - 41، وفي البحر الميت 25 - 40، وفي خليج العقبة 28 - 40 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

newsletter