Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الخصاونة يحذر من استمرار الاحتلال تصعيده على غزة | رؤيا الإخباري

الخصاونة يحذر من استمرار الاحتلال تصعيده على غزة

الأردن
نشر: 2022-08-06 17:47 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
رئيس الوزراء بشر الخصاونة
رئيس الوزراء بشر الخصاونة
  • رئيس الوزراء بشر الخصاونة يجدد موقف الأردن حيال القضية الفلسطينية

جدد رئيس الوزراء بشر الخصاونة مطلب الأردن بوقف الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة.


اقرأ أيضاً : الصحة الفلسطينية: بدء العد التنازلي لتوقف الخدمات الصحية خلال 72 ساعة في غزة


وشدد الخصاونة خلال رعايته فعاليات "إيدون الثقافية" ضمن احتفالية إربد عاصمة الثقافة العربية، السبت على ضرورة تحمل المجتمع الدولي لمسؤولياته لوقف العدوان وبشكل عاجل وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني ورفع الحصار عن قطاع غزة.

وحذر من تصعيد الاحتلال الإسرائيلي كونه يعرقل أي جهود لتحقيق السلام على أساس حل الدولتين الذي يكفل إقامة الدولة الفلسطينية ذات السيادة الكاملة والناجزة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

موقف الملك من القضية الفلسطينية

وأكد الخصاونة على مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني الثابتة والراسخة تجاه القضية الفلسطينية، وصولا إلى نيل الشعب الفلسطيني الشَّقيق حقوقه المشروعة كاملة بإقامة دولته المستقلَّة وذات السِّيادة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقيَّة، "لنستطيع أن نحقق حل الدولتين التي تقوم بمقتضاه هذه الدولة ذات السيادة والناجزة لأشقائنا الفلسطينيين لنعيش بأمن وسلام في هذا الإقليم شعوباً ودولاً".


اقرأ أيضاً : إعلام فلسطيني: استهداف تل أبيب ومطار بن غوريون ومستوطنات بـ60 صاروخا


وتابع "نحن وطن نذود عن القدس عبر الاستمساك بمسؤولية وواجب الوصاية الهاشمية التاريخية التي ينهض بها اليوم جلالة الملك عبد الله الثاني باقتدار وعزة وبذل الغالي والنفيس وبالتعرض أحيانا للكثير من المصاعب نتيجة الاستمساك بهذه الوصاية".

 

أخبار ذات صلة

newsletter