Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نقابة الصحفيين تدين عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة | رؤيا الإخباري

نقابة الصحفيين تدين عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

فلسطين
نشر: 2022-08-06 14:20 آخر تحديث: 2022-08-06 20:20
صواريخ للمقاومة الفلسطينية منطلقة من قطاع عزة باتجاه تل أبيب
صواريخ للمقاومة الفلسطينية منطلقة من قطاع عزة باتجاه تل أبيب
  • نقابة الصحفيين تؤكد وقوف الجميع مع الفلسطينيين
  • نقابة الصحفيين:العدوان يشكل انتهاكا صارخا للقانون الدولي والإنساني

أدانت نقابة الصحفيين عدوان الاحتلال الإسرائيلي، على قطاع غزة واستهدافه المباشر للمدنيين والمنازل ، ما اسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء وإلحاق أضرار بالغة بالبنية التحتية له.


اقرأ أيضاً : الجهاد الإسلامي لـ"رؤيا": المقاومة الفلسطينية بحاجة إلى تجديد الردع للاحتلال الإسرائيلي


وقالت النقابة في بيان السبت، إن العدوان يشكل انتهاكا صارخا للقانون الدولي والإنساني محملة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تبعات هذا التصعيد الهمجي الخطير.

وأشارت إلى أن العدوان جاء في ظل إغلاق الاحتلال لجميع المعابر مع القطاع ومنع دخول مختلف المواد الأساسية الغذائية والطبية والوقود المخصص لمحطة توليد الكهرباء او خروج المرضى لتلقي العلاج خارج القطاع الأمر الذي سيزيد الأمور سوءا وتدهورا على مختلف المستويات.

وبينت النقابة أن هذه الجرائم والمجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الأعزل لن تزيده إلا إصرارا وصمودا وتمسكا بأرضه، وهو ما يستدعي تدخلا سريعا للتصدي لهذا الاستهتار الممنهج في استباحة الأرض والدم الفلسطيني.

وطالبت بتدخل دولي عاجل لوقف العدوان بشكل فوري على القطاع وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني وإنهاء الحصار المفروض عليه ومحاسبة الاحتلال على جرائمه بحق الإنسانية.


اقرأ أيضاً : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 19 عنصرا من الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية


وحيت النقابة البيان صمود الشعب الفلسطيني، مشددة على وقوف الجميع وتكاتفهم إلى جانب الفلسطينيين وتقديم جميع أشكال الدعم والمساندة لهم وهم يخوضون معركة التحرير والاستقلال.

أخبار ذات صلة

newsletter