Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الوحدات يحتج على الحكم محمد عرفة | رؤيا الإخباري

الوحدات يحتج على الحكم محمد عرفة

رياضة
نشر: 2022-07-31 21:38 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
شعار نادي الوحدات
شعار نادي الوحدات
  • وقام الوحدات بإرسال خطاب مطول يتحدث فيه عن الأخطاء التي ارتكبها الحكم

وجه نادي الوحدات، مساء الأحد، خطابا رسميا للاتحاد الأردني لكرة القدم، يطلب فيه عدم إسناد أي مباراة لفريقه للحكم محمد عرفة.

وقام الوحدات بإرسال خطاب مطول يتحدث فيه عن الأخطاء التي ارتكبها الحكم خلال إدارته لمباريات الفريق.

ووصف نادي الوحدات قرارات الحكم بمباراته أمام الجزيرة التي جمعتهما مؤخرا في بطولة دوري المحترفين، بالظالمة.


اقرأ أيضاً : الوحدات يحافظ على صدارة الدوري بفوزه على الجزيرة


وأكد الوحدات أن هناك شبه إجماع بين الأندية المحترفة على وجود ضعف بالمستوى التحكيمي في الموسم الحالي الذي ما يزال في بدايته.

وجاء في الخطاب: "إن نادي الوحدات يؤمن بأن الخطأ التحكيمي جزء من لعبة كرة القدم، لكن تكرار الخطأ لأكثر من مرة في مباراة واحدة يؤكد على وجود خلل في مستوى الطاقم التحكيمي الذي أدار مباراة الفريق أمام الجزيرة".

وأوضح: "خطأ الحكم عرفة كاد أن يؤثر على نتيجة اللقاء، حيث لم يحتسب وطاقمه المعاون ضربة جزاء واضحة وضوح الشمس للاعب منذر أبو عمارة الذي تعرض لدخول متهور من حارس الجزيرة وليد عصام وبحسب ما وضحته كاميرات البث التلفزيوني، ولم يقم كذلك بتوجيه أي بطاقة لحارس المرمى على هذا التهور".

وأكمل: "ومن الظلم الذي وقع على الوحدات توجيه الحكم محمد عرفة للاعبي الوحدات 5 بطاقات صفراء وبشكل مقلق".

وأضاف: "الحكم نفسه أدار مباراة الذهاب أمام الجزيرة حيث كان متسرعا في احتساب الأخطاء على لاعبي الوحدات ومنحهم البطاقات الصفراء إضافة إلى احتسابه ضربة جزاء مشكوك بصحتها للجزيرة، وعند الإعادة تبين عدم صحتها".

وتساءل الوحدات: "ما سبب هذا التغول والظلم الفاضح من قبل عرفة وطاقمه المعاون ضد الوحدات؟"

وكشف الوحدات عن استغرابه من قيام دائرة الحكام بإسناد ثلاث مباريات للحكم عرفة أمام السلط والحسين إربد والجزيرة من أصل 12 مباراة، في الوقت الذي لم يقم فيه بإدارة أي لقاء للفيصلي، وهل دائرة الحكام تعمل وفق رغبة الأندية صاحبة النفوذ والتأثير؟".

وختم: "نوجه عناية الاتحاد إلى الخطر الذي يهدد المنافسة الشريفة ومستوى وسمعة الكرة الأردنية ويطالب بتحقيق العدالة وتصحيح المسار مع المطالبة بعدم إسناد أي لقاء يكون فيه الوحدات طرفا للحكم عرفة وذلك جراء ما يقوم به من تصرفات واتخاذ قرارات تؤكد حقده الكبير على الوحدات".

ويأتي خطاب نادي الوحدات بعد يوم من الخطاب الذي وجهه مغير السرحان حيث طلب بعدم إسناد أي مباراة لفريقه، للحكمين مراد الزواهرة وعبد الرحمن اشتوي.

أخبار ذات صلة

newsletter