Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عزايزة يؤكد ضرورة إيجاد حلول فورية لتعديلات مواعيد رحلات الملكية الأردنية | رؤيا الإخباري

عزايزة يؤكد ضرورة إيجاد حلول فورية لتعديلات مواعيد رحلات الملكية الأردنية

الأردن
نشر: 2022-07-20 20:15 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
وزير النقل المهندس وجيه عزايزة
وزير النقل المهندس وجيه عزايزة
  • في ضوء الازدياد الملحوظ في أعداد المسافرين القادمين والمغادرين خلال موسم الصيف الحالي

زار وزير النقل المهندس وجيه عزايزة، الأربعاء، مطار الملكة علياء الدولي، للاطلاع على سير العمل وجودة الخدمات المقدمة للمسافرين في ضوء الازدياد الملحوظ في أعداد المسافرين القادمين والمغادرين خلال موسم الصيف الحالي.


اقرأ أيضاً : الملك وولي العهد يزوران الموقع الأثري في مدينة أم الجمال


واطلع عزايزة على سير الإجراءات خلال رحلة المسافر المغادر من حيث إجراءات التفتيش الأمني والتشييك على كاونترات الحجز وبوابات الطائرات وكذلك للمسافر القادم من لحظة وصول الطائرة لحين استلام الحقائب والتركيز على الوقت المستغرق في هذه الرحلة والعقبات التي تواجه المسافرين.

وعلى هامش الزيارة عقد الوزير اجتماعا مع إدارة المطار ممثلة بمجموعة المطار الدولي والأجهزة الأمنية المعنية والجمارك الأردنية و ممثلي شركة الملكية الأردنية الناقل الوطني والذي أكد فيه ضرورة تكاتف جهود إدارة المطار وكافة الأجهزة المعنية والملكية الأردنية وخطوط الطيران العاملة في المطار للرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين والذي لا يتأتى إلا من خلال التنسيق المسبق والمستمر سيما في أوقات الذروة.


اقرأ أيضاً : المجالي: 10 رحلات للملكية على الأقل تؤجل أو تلغى يوميا بسبب الظروف العالمية


واستمع المهندس عزايزة لوجهات نظر الجهات المعنية حول موضوع تأخير وإعادة جدولة عدد من الرحلات المغادرة من خلال الناقل الوطني مؤكدا على ضرورة إيجاد الحلول الناجعة والفورية للتخلص من هذه الظاهرة.

هذا وقد خلص الاجتماع إلى الاتفاق على خطة عمل فورية تقوم بها الجهات المعنية لإنهاء موضوع تأخير وإعادة جدولة الرحلات بما يضمن حقوق المسافرين مع ضرورة إبلاغهم عن حالات التأخير وإعادة الجدولة قبل وقت كاف من الموعد المعلن وذلك تجنباً للاكتظاظ ومراعاة لوقتهم.

أخبار ذات صلة

newsletter