10 آلاف شخص يتابعون فعاليات "صيف الأردن 2022" في إربد - صور

الأردن
نشر: 2022-07-09 23:03 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
صورة من فعاليات مهرجان "صيف الأردن 2022" في إربد
صورة من فعاليات مهرجان "صيف الأردن 2022" في إربد
  • الفعاليات اشتملت على عروض للأطفال وفقرات فنية فلكلورية ووصلة غنائية وطنية فلكلورية
  • مهرجان "صيف الأردن 2022" يواصل عروضه في إربد الأحد
  • فعاليات مهرجان "صيف الأردن 2022" تستمر حتى 26 آب

تابع أكثر من 10 آلاف شخص، في مدينة الحسن الرياضية، السبت، بحضور محافظ إربد رضوان العتوم والحكام الإداريين ومديري الدوائر الرسمية وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني فعاليات مهرجان "صيف الأردن 2022".


اقرأ أيضاً : إقامة فعاليات مهرجان صيف الأردن في أول وثاني أيام العيد


واشتملت فعاليات اليوم على عروض لفرقة كتاكيت للأطفال وفقرات فنية فلكورية لفرقة الرمثا للفنون الشعبية ووصلة غنائية وطنية فلكلورية للمطربين حمدي المناصير وأحمد القرم.

كذلك اشتملت الفعاليات على بازار خيري للجمعيات والأسر المنتجة التي باعت منتوجاتها للجمهور مباشرة.

ويواصل مهرجان "صيف الأردن 2022" عروضه في إربد الأحد، بعروض لفرقة كتاكيت للأطفال وفرقة الرمثا للفلكور ووصلة غنائية لفرقة اللوزيين.

انطلاق فعاليات مهرجان صيف الأردن في عجلون

وانطلقت في ساحة معسكر الحسين للشباب بمحافظة عجلون، فعاليات مهرجان صيف الأردن.

وتشتمل الفعاليات التي تستمر يومين بحضور جماهيري، على عرض فلكلوري لفرقة جرش وحفل غنائي للفنان سامر انور ومسرحيات للاطفال ورسم على الوجوه وتشكيل بالونات وفقرات فنية وترفيهية.

بدء فعاليات مهرجان صيف الأردن في مأدبا

وبدأت في مأدبا على ساحة معلب عماد الدين زنكي وسط المدينة، السبت، فعاليات مهرجان "صيف الأردن 2022" في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وتضمنت الفعاليات الرسم على الوجوه للأطفال وألعاب وفقرات ترفيهية وفنية ومسرحية للأطفال بعنوان "أولاد حارتنا".

وقدمت فرقة معان للفنون الشعبية عروضها الفلكلورية، كذلك أحيت الفنانة الأردنية نانسي بيترو حفلا غنائيا قدمت فيه باقة من الأغاني التي تفاعل معها الحضور.

انطلاق فعاليات مهرجان صيف الأردن في الطفيلة

ورعى محافظ الطفيلة محمد أبو جاموس، وبحضور جمع من أبناء المحافظة ومديري الدوائر الرسمية ورؤساء البلديات وفعاليات مجتمعية وشبابية ونسائية، مساء السبت، على ملعب المجمع الرياضي في منطقة صويميع بالطفيلة،  انطلاق فعاليات مهرجان صيف الأردن 2022.


اقرأ أيضاً : الحكومة تعلّق مهرجان صيف الأردن 2022 بسبب حادثة ميناء العقبة


وقال أبو جاموس إن هذه الفعاليات التي تستمر حتى السادس والعشرين من شهر آب المقبل، تتضمن أنشطة موجهة للأفراد والأسرة ضمن برنامج يتضمن فقرات ثقافية وترفيهية وفنية مختلفة، إلى جانب إقامة معارض لتسويق المنتجات والحرف اليدوية والأكلات الشعبية، بالتعاون مع جمعيات خيرية وتعاونية وأفراد وسيدات منتجات، لافتا إلى دور المهرجان في تشجيع الحركة السياحية والترويج لمحافظة الطفيلة، وتوفير أجواء عائلية يسودها الفرح.

واشتملت فعاليات اليوم الأول من مهرجان "صيف الأردن 2022" على عرض قدمته فرقة جبال الطفيلة للفلكلور والتراث الشعبي وعرض غنائي للفنان الأردني أحمد الدرابسة، إلى جانب فقرات غنائية ومسرحية للأطفال ورسم على الوجوه وتشكيل البالونات.

تواصل فعاليات مهرجان صيف الأردن في الزرقاء

وتواصلت السبت في مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء، فعاليات مهرجان "صيف الأردن 2022"، بحضور مساعد محافظ الزرقاء الدكتور سعود الحربي ومدير المدينة المهندس عون عصام عريضة وجمع من أهالي وأطفال الزرقاء.

واشتملت الفعاليات على فقرات رسم على وجوه الأطفال وفقرة عرض الساحر ميشو وفقرة تشكيل بالونات، وعروض فنية فلكلورية وأغان وطنية قدمتها فرقة معان للفكلور الشعبي، إضافة إلى وصلة غنائية قدمها الفنان نجم السلمان.

أخبار ذات صلة

newsletter