Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية | رؤيا الإخباري

بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية

الأردن
نشر: 2022-06-30 11:18 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
شعار القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي
شعار القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي
  • الجيش ينعى الشهيد الرقيب عدي الخرابشة

نعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الشهيد الرقيب عدي محمد الخرابشة من مرتبات الأمن العام الذي استشهد أمس الأربعاء، أثناء قيامه بواجبه في عملية إنقاذ نفذتها كوادر الدفاع المدني، لإخراج شخصين سقطا داخل حفرة يزيد عمقها عن 30 مترا، داخل منزل في العاصمة عمّان.

وإذ تنعى القوات المسلحة الشهيد لتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحُسن العزاء، إنه سميع مجيب الدعاء.

وكانت مديرية الأمن العام أعلنت مساء الأربعاء، استشهاد الرقيب عدي محمد الخرابشة، في أثناء القيام بواجبه في عملية إنقاذ نفذتها كوادر الدفاع المدني، لإخراج شخصين سقطا داخل حفرة يزيد عمقها عن 30 مترا، داخل منزل في العاصمة عمان.


اقرأ أيضاً : الأمن: استشهاد أحد مرتبات الدفاع المدني أثناء القيام بواجبه في عملية إنقاذ - فيديو


وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني غرب عمان، يساندها فريق الإنقاذ الدولي الأردني، استجابت مساء الأربعاء لبلاغ، وردها عن حادث سقوط لشخصين داخل الحفرة التي يزيد عمقها عن 30 مترا، في أحد المنازل في محيط منطقة الدوار السابع، مبينا أن فرق الإنقاذ تمكنت من إخراج الشخصين اللذان تبين أنهما كانا قد فارقا الحياة.

ونعت مديرية الأمن العام الشهيد الرقيب الخرابشة الذي مضى على طريق الحق والواجب في قافلة من شهداء الوطن الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، لتدعوا الله العلي القدير، أن يتغمده بفسيح جناته، مع الشهداء والصديقين، وأن يلهم اهله وزملائه، جميل الصبر وحسن العزاء . "إنا لله وإنا إليه راجعون"

أخبار ذات صلة

newsletter