HUAWEI nova Y70: مزايا قوية... بطارية مذهلة... تصميم أنيق

هنا وهناك
نشر: 2022-06-29 12:47 آخر تحديث: 2022-06-29 12:50
HUAWEI nova Y70: مزايا قوية... بطارية مذهلة... تصميم أنيق
HUAWEI nova Y70: مزايا قوية... بطارية مذهلة... تصميم أنيق
  • بطارية تدوم طويلًا مع تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge

تحرص هواوي دائمًا على تصميم هواتفها الذكية -مهما كانت فئتها- بجودة عالية ومواصفات مميزة لتلبي احتياجات جميع المستهلكين. ومع إطلاق أحدث هواتفها من الفئة الابتدائية؛ HUAWEI nova Y70، لم تخيّب هواوي توقعات محبيها؛ إذ قدمت لهم هاتفًا يتفوّق على العديد من الهواتف ذات الفئة المتوسطة في السوق. يجمع الهاتف الجديد بين المزايا القوية والسعر المميز، ويأتي ببطارية مذهلة بقدرة 6000 ميللي أمبير، وشاشة كبيرة مقاس 6.75 بوصة، وثلاث كاميرات رائعة، والمزيد من المواصفات الرائعة.

شاشة مناسبة لمشاهدة الأفلام والاستمتاع بالألعاب

يأتي هاتف HUAWEI nova Y70 بشاشة عرض كاملة من هواوي - HUAWEI FullView Display  مقاس 6.75 بوصة من هواوي، وتبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 90.26%، بما يساعد في التركيز على المحتوى دون أن يشوش الإطار على المحتوى المعروض على الشاشة. ويستخدم الهاتف شاشة مسطحة كلاسيكية بها ثقب واحد في المنتصف ليوفر التصميم البسيط والأنيق في الوقت نفسه، ويتيح لكم مشاهدة أفلامكم وبرامجكم المفضلة بكل وضوح وراحة. 


اقرأ أيضاً : أربعة أسباب تجعلنا نحب هاتف HUAWEI nova Y70 الأحدث من هواوي مع أطول عمر للبطارية والمتوفّر حاليًا في الأردن


وتدعم شاشة الهاتف أيضًا تقنية اللمس المتعدد في 10 نقاط لتوفير وقت استجابة سريع حتى عند استخدام إيماءات الأصابع المتعددة، مما يجعل الهاتف خيارًا مناسبًا لمحبي الألعاب الإلكترونية. ولتقليل نسبة إجهاد العينين، يتميز الهاتف بتقنية التعتيم الذكي وشاشة مضيئة ووضع قراءة الكتاب الإلكتروني، بالإضافة إلى ميزة تحسين جودة الفيديو لتوفير تجربة مشاهدة غامرة ومحسّنة.

بطارية تدوم طويلًا مع تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge

يتميز هاتف HUAWEI nova Y70 ببطارية ضخمة بقدرة 6000 ميللي أمبير، تمكّن الهاتف من العمل لمدة 3 أيام بعد شحنه بالكامل مرة واحدة. ويسمح عمر البطارية القوي بثمانية مجالات استهلاك محسّنة بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي الفريدة من هواوي لتوفير الطاقة.

ويدعم الهاتف أيضًا تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط لمساعدتكم في شحن البطارية خلال فترة قصيرة جدًا؛ إذ يمكنكم تشغيل الفيديو لمدة ثلاث ساعات متواصلة بعد شحن البطارية لمدة عشر دقائق فقط، بما يوفر لكم المزيد من الوقت للترفيه عند السفر أو التنقل أو مجرد الاسترخاء دون القلق بشأن نفاد طاقة البطارية.

كاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي لالتقاط أجمل الصور

مع الكاميرا الثلاثية المدعمة بالذكاء الاصطناعي في هاتف HUAWEI nova Y70، بإمكانكم التقاط أجمل الصور وتخليد لحظاتكم المميزة. يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية 120 درجة فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. وتتيح فتحة البعد البؤري البالغ f /1.8 في الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل دخول المزيد من الضوء عند التصوير مما يُنتِج الصور الدقيقة والواضحة. وبفضل قدرة خوارزميات هواوي المحسّنة على تحسين جودة الصور الملتقطة بشكل كبير، يضمن الهاتف جودة مثالية لكل صورة حتى عند التقاط الصور في الضوء الساطع.

وتُعدّ الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل رائعة للغاية؛ إذ يمكنكم إضافة جميع الأصدقاء في صورة جماعية كون الزاوية الواسعة تسمح بمزيد من المحتوى في الإطار الواحد. وتعمل كاميرا العمق بدقة 2 ميجابكسل مع خوارزمية بوكيه المبتكرة على طمس الخلفية، مما يُبرز الموضوع الرئيسي في صوركم. وتدعم الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل تأثير البوكيه لطمس الخلفية عند التقاط صور السيلفي. وتستطيع خوارزمية التجميل المدعمة بالذكاء الاصطناعي من هواوي التقاط صور السيلفي بتفاصيل واضحة مع تأثير التجميل الطبيعي، والتخلص من مشكلات شائعة بذكاء مثل ضعف دقة الصورة والتشويه الرقمي للحفاظ على التفاصيل في صور السيلفي بأبهى حلّة.

مساحة تخزين كبيرة لاستيعاب جميع المحتويات المفضلة

تُعدّ سعة التخزين في هاتف HUAWEI nova Y70 التي تبلغ 128 جيجابايت كافية للغالبية العظمى من الأفراد؛ إذ ستمكنكم بسهولة من تخزين ما يصل إلى 170 حلقة من المسلسلات المفضلة لديكم، و20 ألف أغنية عالية الجودة، وأكثر من 60 فيلمًا عالي الدقة على الهاتف. 

وإذا احتجتم إلى مساحة تخزين إضافية، يدعم الهاتف سعة تخزين إضافية تصل إلى 512 جيجابايت عند استخدام بطاقات MicroSD، مما يتيح لكم تخزين كل ما تريدونه في هواتفكم، وهو مجهز أيضًا بتقنية ضغط الملفات الفائقة EROFTS لتنزيل الأغاني ومقاطع الفيديو والألعاب بكل سهولة.

يتوفر متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على هاتف HUAWEI nova Y70؛ حيث تستطيعون استخدامه للتنقل بسهولة بين مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة واستكشافها وإيجادها وتنزيلها.

يتوفر هذا الهاتف الذكي في الأردن حاليًا بسعر 139 دينارًا بثلاثة ألوان رائعة هي: Midnight Black، وCrystal Blue، وPearl White، مع هدية مجانية عبارة عن سماعة الأذن HUAWEI USB Type-C. ويمكن اقتناؤه من خلال متجر هواوي شروق الأردن الإلكتروني عبر الرابط التالي: t.ly/snqa، أو متجر هواوي Cell Avenue الإلكتروني عبر هذا الرابط: t.ly/mjHh، أو زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي في المملكة. ويأتي الجهاز أيضًا مع خدمة HUAWEI Care؛ حيث يتمتع بتمديد ضمان لمدة عام وضمان حماية الشاشة من تعرضها للتلف لمدة عام. وسيتم استخدام قطع غيار أصلية 100% مع توفير خدمة الإصلاح السريع.

أخبار ذات صلة

newsletter