Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"المشاريع والإرث" تدعو فناني العالم لتقديم عروض فنية أمام جمهور المونديال | رؤيا الإخباري

"المشاريع والإرث" تدعو فناني العالم لتقديم عروض فنية أمام جمهور المونديال

رياضة
نشر: 2022-06-27 09:50 آخر تحديث: 2022-06-27 09:50
كأس العالم
كأس العالم
  • اللجنة العليا للمشاريع والإرث: تهدف هذه المبادرة إلى خلق أجواء احتفالية للمشجعين

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن توجيه الدعوة للفنانين من جميع أنحاء العالم لعرض مواهبهم وإبداعاتهم أمام جمهور بطولة كأس العالم قطر 2022، بهدف تقديم تجربة ثقافية وفنية تزخر بالتنوع والإبداع، وتعزز الأجواء الاحتفالية خلال المهرجان الكروي المرتقب.

وتأتي هذه المبادرة الفنية ضمن الجهود المتواصلة للجنة العليا الرامية إلى أن يشكّل المونديال منصة فريدة للتبادل الثقافي، وتعزيز التقارب بين الشعوب من جميع أنحاء العالم، من خلال تقديم باقة متنوعة من الأنشطة الفنية الحية / التفاعلية أمام جمهور البطولة.


اقرأ أيضاً : فيفا يعلن زيادة عدد اللاعبين في قوائم منتخبات كأس العالم


تسلط الضوء على ثقافات الشعوب

ووفقاً لمدير أول علاقات الشركاء في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، خالد محمد السويدي، فإن برنامج العروض الفنية يهدف إلى تقديم فعاليات ترفيهية ممتعة للمشجعين، من خلال استضافة فنانين وعروض تمثل العديد من الأشكال الفنية، وتسلط الضوء على ثقافات الشعوب من حول العالم، حيث تسعى اللجنة إلى إشراك الفنانين الموهوبين والمتحمسين للمساهمة في استضافة نسخة مبهرة من البطولة التاريخية التي تقام للمرة الأولى في دولة عربية.

لخلق خلق أجواء احتفالية للمشجعين

كما تهدف هذه المبادرة إلى خلق أجواء احتفالية للمشجعين القادمين من أنحاء العالم، والاحتفال بالشغف المشترك بالفنون وبرياضة كرة القدم. وسيحظى هؤلاء الفنانون بفرصة وتجربة غير مسبوقة ومنصة فريدة لتقديم إبداعاتهم أمام آلاف المشجعين ووسائل الإعلام من كافة أنحاء العالم .

أخبار ذات صلة

newsletter