Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تخفيضات وعروض ترويجية في الاستهلاكية المدنية بدءا من الخميس | رؤيا الإخباري

تخفيضات وعروض ترويجية في الاستهلاكية المدنية بدءا من الخميس

اقتصاد
نشر: 2022-06-22 11:49 آخر تحديث: 2022-06-22 14:37
أسواق الأردن
أسواق الأردن
  • المواد المخفضة اجتازت الفحوص المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق

أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفيضات وعروض ترويجية على أكثر من 150 سلعة غذائية وغير غذائية، بدءا من الخميس وحتى مساء الأحد 3 تموز المقبل، بنسبة تتراوح من 5 الى 35 في المئة.


اقرأ أيضاً : الضمان يعلن موعد صرف رواتب المتقاعدين


وقال مدير عام المؤسسة سلمان القضاة في بيان الأربعاء، إن جميع العروض والتخفيضات متوفرة في جميع اسواق المؤسسة المنتشرة بمحافظات وألوية المملكة البالغ عددها 68 سوقاً وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين.

ودعا المواطنين للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على (فيس بوك) للاطلاع على تفاصيل الأصناف واسعار هذه العروض والتخفيضات. واضاف ان دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين، لا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار.


اقرأ أيضاً : الغذاء والدواء توضح أسباب ارتفاع أسعار الحليب بالأردن


واشار الى ان التخفيضات تشمل (ارز متوسط الحبة وبسمتي، زيت نباتي، سكر طعام، حليب بودرة، رب البندورة، جميد حب ، الطحين، حليب سائل، الشاي، السمنة، الألبان والأجبان، المعكرونة والشعيرية، اسكالوب وبرغر دجاج وبقري، مرتديلا مبردة، سمك عرموطي، سمك هامور ودنيس، حمص وفول معلب، عسل العصائر الطبيعية، مشروبات غازية، التمور، دبس التمر،الحلاوة والطحينية، بيض المائدة، قهوة سادة، قهوة سريعة الذوبان، مسحوق كاكاو، الحبوب والبقوليات بأنواعها، مكعبات مرقة الدجاج، جميد، خضار مجمدة، كاتشب ومايونيز، بهارات طعام، قشطة معلبة،دبس).

كما اشار الى توفر عروض وتخفيضات على مواد الشامبوهات والمنظفات والصابون ومساحيق الغسيل ومزيل العرق ومعاجين وفراشي الأسنان والورقيات وفوط الاطفال والكمامات الطبية والمعقمات.

واكد القضاة ان كافة المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للاسواق، مشدداً على ان المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية أساساً لشراء السلع وبيعها.

أخبار ذات صلة

newsletter