Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة مسنة "73 عاما" بحادث دعس في عمان | رؤيا الإخباري

وفاة مسنة "73 عاما" بحادث دعس في عمان

الأردن
نشر: 2022-06-19 10:05 آخر تحديث: 2023-06-18 13:29
تحطم زجاج مركبة جراء حادث سير سابقا
تحطم زجاج مركبة جراء حادث سير سابقا
  • 367 حادثا مروريا خلال 24 ساعة الماضية

توفي شخصين في حادثي دعس وصدم منفصلين بمنطقتي الخشافية في عمان ومنطقة الشيعة الغربي في الرمثا، بالإضافة إلى وقوع 367 حادثا مروريا خلال 24 ساعة الماضية.


اقرأ أيضاً : ضبط آلية ثقيلة تضع لوحات غير مشروعة ومنتهية الترخيص منذ 13 عاما


وبحسب إدارة السير المركزية، الأحد، ونتيجة لعدم اتخاذ الاحتياطات اللازمة من قبل سائق مركبة في منطقة اختصاص  شرق عمان في الخشافية، وقع حادث دعس مساء السبت عند الساعة 9 مساءً، نتج عنه وفاة سيدة مسنة تبلغ من العمر 73 عاما وإصابتين متوسطة.

كما وقع صباح الأحد في لواء الرمثا بمنطقة الشيعة الغربي، حادث صدم بين مركبات نتج عنه حالة وفاة واصابتين، بسبب مخالفة أولويات المرور من قبل سائق المركبة.

الحالة المرورية صباح الاحد

وتعاملت الإدارة صباح الأحد، مع حادثي تدهور مركبتين عند جسر الظاهر باتجاه مستشفى الملكة علياء في عمان.

وأضاف النقيب موفق الخطبا من غرفة عمليات إدارة السير، لإذاعة "أمن اف ام"، أن كوادر الإدارة ضبطت آلية ثقيلة، بين الدوار السابع والثامن، ضمن اختصاص جنوب عمان، تضع لوحات أمامية غير مشروعة، ولا تضع لوحات من الخلف، بالإضافة إلى إنتهاء ترخيص الآلية من 2009، قبل 13 عاما.


اقرأ أيضاً : وقفة احتجاجية للمزارعين ضد قرار استيراد الموز


وأشار النقيب الخطبا منها إلى أن الكوادر ضبطت، الأحد، مركبتين تسيران عكس إتجاه السير في منطقة شارع الاردن، اضافة الى ضبط 3 مركبات بالرجوع إلى الخلف عكس السير أيضا.

وبين أنه تم ضبط حافلة عمومية بها 11 راكب إضافي فوق الحمولة القانونية في منطقة اختصاص جنوب عمان، وتم إجراء المقتضى القانوني من قبل مرتبات الإدارة.

وأشار النقيب الخطبا أن كوادر الإدارة ضبطت آلية ثقيلة، بيدن الدوار الثامن والسابع، ضمن اختصاص جنوب عمان، تضع لوحات أمامية غير مشروعة، ولا تضع لوحات من الخلف، بالإضافة إلى انتهاء ترخيص الالية من 2009، قبل 13 عاما.

أخبار ذات صلة

newsletter