Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الصحفيين" توجه كتابا للخدمة المدنية لاعتبار الصحافة مهنة خطرة | رؤيا الإخباري

"الصحفيين" توجه كتابا للخدمة المدنية لاعتبار الصحافة مهنة خطرة

الأردن
نشر: 2022-06-18 22:16 آخر تحديث: 2022-06-19 00:45
نقابة الصحفيين الأردنيين
نقابة الصحفيين الأردنيين
  • نقابة الصحفيين تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية والإعلامية

قرر مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين توجيه كتاب لديوان الخدمة المدنية لاعتبار مهنة الصحافة مهنة خطرة.

وقرر مجلس النقابة في اجتماعه السبت، برئاسة النقيب الزميل راكان السعايدة وحضور أعضاء المجلس، اختيار 11 وزميلا زميلة لبعثة الحج الصحفية والإعلامية برئاسة عضو المجلس الزميل جميل برماوي.


اقرأ أيضاً : نقابة الصحفيين تدين الإساءة للرسول الكريم


وقال المجلس في بيان، إن اختيار الزملاء للبعثة الإعلامية جاء بعد مراجعة طلبات الزميلات والزملاء المتقدمين للمشاركة في الوفد الإعلامي لموسم الحج الحالي والتأكد من انطباق الشروط ووفق الأسس والأنظمة والتعليمات المتعلقة بالحج.

واكد السعايدة دور البعثة في نقل أخبار الحج والجهود التي تبذلها وزارة الأوقاف وملاحظات الحجاج الأردنيين والمشاكل التي يواجهونها إضافة إلى تسليط الضوء على الجوانب الإنسانية للدين الإسلامي الحنيف وعكس واقع وظروف الحجاج في تقاريرهم الإعلامية والصحفية، داعياً اللجان المشرفة على الحج في الديار المقدسة إلى تسهيل مهمة الصحافيين المرافقين للبعثة.

والزملاء الذين وقع عليهم الاختيار هم مندوب النقابة رئيس البعثة الإعلامية وعضو المجلس جميل برماوي، وسيرين وليد السيد من صحيفة الرأي، وأشرف سعيد الظواهرة من صحيفة الدستور وعامر عبيدالله الخطاطبة من صحيفة الغد وعيسى علي شقفة من صحيفة السبيل والزملاء سحر محمد قاسم ونادية محمد العنانزة وعبدالقادر خلف البياضي وعبدالخالق محمد المومني واحمد شريف شتيوي وبلال احمد عبويني عن المواقع الإلكترونية.

كما قرر المجلس خلال الاجتماع تشكيل لجنة جائزة الحسين للابداع الصحفي.

أخبار ذات صلة

newsletter