حملة أمنية في مناطق بالكرك لإزالة الاعتداءات على خطوط المياه

الأردن
نشر: 2022-06-18 14:56 آخر تحديث: 2022-06-18 16:10
صورة ارشيفية لرجل أمن
صورة ارشيفية لرجل أمن
  • المياه : ضبط اعتداءات جديدة في الربة والجديدة / محافظة الكرك

نفذت وزارة المياه والري/ سلطة المياه - مديرية الرقابة الداخلية بالتنسيق مع مديرية الأمن العام وقوات الدرك بالتنسيق مع المنسق الأمني لدى الوزارة والكوادر الفنية بالتعاون مع شركة مياه العقبة وادارة مياه الكرك - مديرية الفاقد حملة لازالة الاعتداءات على الخطوط الرئيسية المزودة لمياه الشرب للمواطنين في مناطق الربة والجديدة في محافظة الكرك لأستخدامها لري مزارع.


اقرأ أيضاً : ضبط حدث عمره 16 عاما يقود مركبة شحن بالمفرق


وبالتفاصيل بينت وزارة المياه والري في بيان وصل رؤيا نسخة منه انه ضمن الجهود المتواصلة لحملة احكام السيطرة على مصادر المياه في جميع مناطق الأردن قامت كوادر وزارة المياه والري / سلطة المياه – الرقابة الداخلية بالتعاون مع شركة مياه العقبة وباسناد من مديرية الامن العام وقوات الدرك بازالة اعتداءين لتزويد مزارع لتربية الاغنام في الربة اثناء متابعة دور المنطقة وفي الجديدة تم ضبط اعتداءات لتزويد مزارع المتمثلة بسحب خطوط باقطار مختلفة واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة.

وزفي سياق منفصل طالب سكان منطقتي الثنية والصبحيّات في محافظة الكرك، بشمولهم بخدمات الصرف الصحي بمنازلهم وذلك لما تسببه لهم من مشاكل بيئية اضافة الى ارتفاع تكاليف استخدام الحفر الامتصاصية للتخلص من المياه العادمة.

وكانت قد نُفذت حملة أمنية بالتنسيق مع الجهات الأمنية في وقت سابق نتج عنها ضبط 22 اعتداء في منطقة العامرية في مأدبا و7 اعتداءات في منطقة صرفا في الكرك.

وقالت وزارة المياه إنه تم إزالة الاعتداءات المتمثلة بسحب خطوط بأقطار مختلفة لري مزارع وتعبئة برك، ضمن الجهود المتواصلة لحملة أحكام السيطرة على مصادر المياه في جميع مناطق المملكة.

وثمنت الوزارة وعي وتعاون المواطنين إلى جانب الجهات الرسمية والشعبية في المملكة، لإنجاح حملاتها لوقف الاعتداءات المتكررة على المياه.

أخبار ذات صلة

newsletter