Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بحث استثناء الأردن من قرار حظر تصدير السكر من الجزائر | رؤيا الإخباري

بحث استثناء الأردن من قرار حظر تصدير السكر من الجزائر

اقتصاد
نشر: 2022-06-16 20:45 آخر تحديث: 2022-06-16 21:00
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
  • الأردن والجزائر يبحثان إمكانية التعاون في مجالات النفط والغاز والمناجم

نقل وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي، الخميس، تحيات رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، إلى الوزير الأول في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية أيمن عبد الرحمن بقصر الحكومة.


اقرأ أيضاً : عربيات: السياحة الدينية في الأردن مهمة وموجودة


ونقل الشمالي إلى الوزير الأول الجزائري، في استقبال له بقصر الحكومة، تحيات الخصاونة وتأكيده للعلاقات الثنائية التي تربط البلدين وتحظى برعاية ودعم جلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه سيادة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، والحرص على تعزيز التعاون المشترك خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين ومواجهة التحديات وبخاصة الاقتصادية منها.

ووفقا لبيان وزارة الصناعة والتجارة، شكلت المحادثات فرصة للتطرق إلى واقع وآفاق العلاقات الثنائية والتأكيد على استعداد الطرفين للعمل سوياً من أجل تعزيز الشراكة بين البلدي، من خلال تمكين الفرص الاستثمارية وتنشيط آليات التعاون الثنائي في شتى المجالات.


اقرأ أيضاً : البنك المركزي يرفع أسعار الفائدة في الأردن.. تفاصيل


وبحث الطرفان في اللقاء الذي حضره وزير التجارة وترقية الصادرات الجزائري كمال رزيق والسفير الأردني لدى الجزائر شاكر العموش، عدة موضوعات تستهدف تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مجالات عدة.

وبحث الطرفان أيضا إمكانية التعاون في مجال النفط والغاز الطبيعي والمناجم، وإعادة تشغيل خط طيران مباشر بين البلدين، واستثناء الأردن من قرار حظر تصدير السكر، وموعد عقد اجتماع اللجنة المشتركة في عمان قريبا.

أخبار ذات صلة

newsletter