Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برامج نهاية الأسبوع على رؤيا | رؤيا الإخباري

برامج نهاية الأسبوع على رؤيا

هنا وهناك
نشر: 2022-06-15 13:40 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
شعارات برامج نهاية الأسبوع عبر شاشة رؤيا
شعارات برامج نهاية الأسبوع عبر شاشة رؤيا
  • برنامج أمن 911  يأخذنا مع رجال ونساء الأمن العام خلال تدريباتهم ونشاطاتهم في سبيل خدمة الوطن والمواطنين
  • برنامج تشويش واضح الكثير من القضايا المجتمعية يطرحها مقدمو البرنامج ويناقشون بها من منظورهم الشخصي وصورتهم المحاكية للمواقف والقضايا المطروحة

تقدم لكم رؤيا دورتها البرامجية لنهاية الأسبوع لشهر حزيران لعام 2022، التي تحمل مجموعة برامج متنوعة، منها مستمر بمواسم جديدة ومنها يعرض على شاشة رؤيا لأول مرة.

برنامج أمن 911:

برنامج أمن 911 الذي يبدأ عرضه يوم الجمعة 17/6/2022 الساعة الثامنة والنصف مساءً، هو برنامج يأخذنا مع رجال ونساء الأمن العام خلال تدريباتهم ونشاطاتهم في سبيل خدمة الوطن والمواطنين، تشاهدون البرنامج كل يوم جمعة على رؤيا.


اقرأ أيضاً : "رؤيا" تطلق صفحات تواصل اجتماعي خاصة بالجمهور المصري - فيديو


برنامج حكي ثاني:

برنامج حكي ثاني الذي يبدأ عرضه يوم الجمعة 17/6/2022 الساعة التاسعة مساءً، هو برنامج شبابي حواري من تقديم أحمد ياسين، معن صافي، غالية طوال وعلياء فارس.

يناقش البرنامج الكثير من القضايا المجتمعية يطرحها مقدمو البرنامج ويناقشون بها من منظورهم الشخصي وصورتهم المحاكية للمواقف والقضايا المطروحة. تشاهدون البرنامج كل يوم جمعة على رؤيا.

برنامج تشويش واضح:

برنامج تشويش واضح الذي يبدأ عرضه يوم الخميس 16/6/2022 الساعة الثامنة والنصف مساءً، البرنامج من تقديم معاذ البزور، لاقى صدى جماهيرياً واسعاً على المستوى المحلي بين البرامج الكوميدية، يصنف أنه من البرامج الكوميدية السياسية الساخرة.

ويتناول برنامج تشويش واضح، القضايا المجتمعية ويتم طرحها بشكل ساخر وأحدث الأخبار السياسية، الاقتصادية والاجتماعية على الصعيدين المحلي والعربي بأسلوب كوميدي.


اقرأ أيضاً : تقدم قناة رؤيا بلس العديد من البرامج والمسلسلات المتنوعة في رمضان 2022


لمشاهدة حلقات البرامج فور نزولها زوروا موقع رؤيا الإلكتروني، أو حملوا تطبيق رؤيا على:

App Store ،Huawei AppGallery ،Google play.

#معاك_وين_ما_تروح

 

أخبار ذات صلة

newsletter