Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هواوي تطلق أحدث هاتف ذكي من الفئة الابتدائية مع أطول عمر للبطارية HUAWEI nova Y70 وسيتوفر قريبا في الأردن | رؤيا الإخباري

هواوي تطلق أحدث هاتف ذكي من الفئة الابتدائية مع أطول عمر للبطارية HUAWEI nova Y70 وسيتوفر قريبا في الأردن

هنا وهناك
نشر: 2022-06-14 14:42 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
صورة توضيحية لهاتف HUAWEI nova Y70
صورة توضيحية لهاتف HUAWEI nova Y70
  • كاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي
  • بطارية ضخمة بسعة 6000 ميللي أمبير

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم الثلاثاء، إطلاق HUAWEI nova Y70 أحدث هاتف ذكي من الفئة الابتدائية مع أطول عمر للبطارية؛ لينوّع هذا العضو الجديد سلسلة هواتف HUAWEI nova Y. صُمِّم هذا الهاتف الجديد للسماح لعدد أكبر من المستهلكين بالاستمتاع بتجربة المستخدم المميزة لمنتجات هواوي بسعر يسهل الوصول إليه، وسيتوفر في الأردن يوم 20 حزيران الحالي.


اقرأ أيضاً : ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الجديدة تجمع بين التقنيات المتطورة ولمسات الموضة العصرية وإليكم أبرز مزاياها


بفضل سعة البطارية الضخمة التي تبلغ 6000 ميللي أمبير وشحن هواوي فائق السرعة – HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط، سيضمن المستخدمون أنهم يفعلون دائمًا ما يحبون دون انقطاع أو توقفات غير ضرورية. توفر شاشة العرض الكاملة من هواوي - HUAWEI FullView الواسعة والرائعة بمقاس 6.75 بوصة للمستخدمين تجربة وسائط متعددة غامرة. في حين يجعل كلٌ من نظام الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل المدعم بالذكاء الاصطناعي والتخزين الداخلي بسعة 128 جيجابايت الهاتف الجديد متألقًا، ويتوفّر هاتف HUAWEI nova Y70 الرائع بثلاثة ألوان مذهلة هي: الأبيض اللؤلؤي، والأزرق الكريستالي، والأسود الليلي.

بطارية طويلة الأمد مدعومة بشحن فائق السرعة 

تم تجهيز هاتف HUAWEI nova Y70 ببطارية طويلة الأمد بسعة 6000 ميللي أمبير (القيمة النموذجية)، يمكن أن تدوم لـ 3 أيام بشحنة كاملة واحدة. يبرز الهاتف الذكي أيضًا بين الأجهزة الأخرى بالسعر نفسه من خلال دعم تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط (10 فولت/ 2.25 أمبير) الذي يتيح تشغيل الفيديو لمدة ثلاث ساعات متواصلة بعد شحن لمدة عشر دقائق فقط.

شاشة عرض كاملة من هواوي - HUAWEI FullView مقاس 6.75 بوصة لمجال رؤية أوسع

يتميز هاتف HUAWEI nova Y70 بشاشة عرض كاملة من هواوي مقاس 6.75 بوصة. فسواءً للصور أو مقاطع الفيديو أو الألعاب، يمكن لهاتف HUAWEI nova Y70 عرض المزيد من المحتوى بحجم أكبر. تتميز الشاشة بنسبة شاشة إلى الهيكل عالية، وتعتمد الشاشة التصميم المسطح الكلاسيكي مع ثقب واحد في المنتصف لتمنح الهاتف البساطة والأناقة. بالإضافة إلى ذلك، تبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل في هاتف HUAWEI nova Y70  90.26%؛ حيث توفر الشاشة الكبيرة للمستخدمين تجربة بصرية غامرة عند اللعب ومشاهدة مقاطع الفيديو.

تدعم شاشة الهاتف الذكي أيضًا تقنية اللمس المتعدد الرائدة في الصناعة حتى 10 نقاط؛ لتوفّر استجابة سريعة -حتى عندما يقوم المستخدم بإيماءات متعددة الأصابع- لتقديم تجربة لُعب غامرة، خاصةً لألعاب الرماية. ولتقليل العبء على أعين المستخدمين، يأتي هاتف HUAWEI nova Y70 بخاصية التعتيم الذكي والشاشة المضيئة ووضع الكتاب الإلكتروني، بالإضافة إلى ميزة تحسين جودة الفيديو لتحسين تجربة المشاهدة للمستخدم. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين التقاط لقطات شاشة بسهولة باستخدام إيماءات الأصبع البديهية. 

اغتنم اللحظة مع الكاميرا الثلاثية المدعمة بالذكاء الاصطناعي

هاتف HUAWEI nova Y70 مزود بكاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي، تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية 120 درجة العريضة جدًا بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. وتجلب فتحة f / 1.8 للكاميرا الرئيسية عالية الوضوح بدقة 48 ميجابكسل مزيدًا من الضوء عند التصوير. وإلى جانب خوارزميات هواوي المُحسَّنة، يعمل هاتف HUAWEI nova Y70 على تحسين جودة الصور الملتقطة، مما يضمن جودة مثالية لكل لقطة حتى في مواجهة الضوء، ويقلل من الضوضاء، مع نطاق ديناميكي أكبر، ويحسّن جودة الصور بغض النظر إذا كنت تلتقط صور المناظر الطبيعية أو غيرها.

تساعدك الكاميرا بزاوية 120 درجة العريضة جدًا بدقة 5 ميجابكسل على شمول المزيد من المحتوى بسهولة في لقطة واحدة، سواء كنت تلتقط صورًا لمناظر طبيعية أو جماعية.

تم تجهيز هاتف HUAWEI nova Y70 أيضًا بكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل تعمل جنبًا إلى جنب مع خوارزمية البوكيه المطورة حديثًا لطمس الخلفية، بما يسمح بإبراز موضوع الصورة وتمييزه. ولا يقتصر تأثير البوكيه على إبراز الهدف فحسب، بل يحدد أيضًا المسافة والعمق بدقة، ويُحقّق التصوير ثلاثي الأبعاد لإبراز الهدف المُصوّر.

حرر مساحتك مع مساحة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت

يضمن هاتف HUAWEI nova Y70 أداءً مستقرًا، سواء كان المستخدم يلعب الألعاب أو يشاهد مقاطع الفيديو أو يلتقط الصور. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف الذكي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت التي تجعل الهاتف يعمل بسلاسة حتى عند تشغيل تطبيقات متعددة في الوقت نفسه. يأتي الهاتف أيضًا بسعة تخزين قياسية تبلغ 128 جيجابايت؛ لتمكّن المستخدمين من تخزين ما يصل إلى 170 حلقة من المسلسلات الدرامية بسهولة، و20000 أغنية عالية الجودة، وأكثر من 60 فيلمًا عالي الدقة. ولتلبية احتياجات المستخدمين الذين يحتاجون إلى مساحة تخزين إضافية، يدعم الهاتف أيضًا سعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت عند استخدام بطاقات MicroSD، مما يسمح للمستخدمين بتخزين كل شيء في هواتفهم بحرية، وهي مجهزة أيضًا بتقنية ضغط الملفات الفائقة EROFTS لتمكين المستخدم من تنزيل الأغاني ومقاطع الفيديو والألعاب المفضلة بسهولة.


اقرأ أيضاً : الإجابات عن جميع أسئلتك حول ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro الخالدة مع الأناقة التقنية


متجر AppGallery: موثوق ومبتكر وسهل الاستخدام وآمن

يتوفر متجر AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على هاتف HUAWEI nova Y70؛ ليتمكّن المستخدمون من التنقل بين مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة بسهولة، واستكشافها، والعثور على التطبيقات وتنزيلها.

أخبار ذات صلة

newsletter