Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال يعتقل 21 فلسطينيا من الضفة | رؤيا الإخباري

الاحتلال يعتقل 21 فلسطينيا من الضفة

فلسطين
نشر: 2022-06-07 10:29 آخر تحديث: 2022-06-07 16:25
الاحتلال يعتقل فلسطينيا
الاحتلال يعتقل فلسطينيا
  • الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين من بيت لحم

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، 21 مواطنا من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية.


اقرأ أيضاً : الإفراج عن أصغر أسير إداري في سجون الاحتلال


وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن قوات الاحتلال اعتقلت من محافظة الخليل، 6 فلسطينيين بينهم طفل، وهم: الطفل عبد الله شريف غيث من مدينة الخليل، وعبد الله خليل زيادات من بلدة بني نعيم، والأسيران المحرران شاهر الحيح من بلدة صوريف، وثائر حلاحلة من بلدة خاراس، وحمد محمد حمد أبو عياش (25 عاما)، وعبيدة غازي حسن عادي (23 عاما) من بلدة بيت أمر.

أما في مدينة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة فلسطينيين، وهم: جهاد عيسى معالي (28 عاما)، ويوسف الياس سراحنة، والياس محمد سراحنة، من مخيم الدهيشة جنوب المدينة، وعبد كامل عيد الكامل (32 عاما)، من منطقة شارع الصف وسط بيت لحم.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب باسل حمامي من منطقة المخفية بالمدينة، ومهدي المصري من خلة العامود.

ومن محافظة رام الله والبيرة، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: الأسير المحرر يزن أبو عواد (24 عامًا)، وهو في طريقه من مدينة أريحا إلى رام الله، والشابين منير زهران من قرية دير أبو مشعل، ومحمد عبد الحافظ صدقة من قرية المدية.


اقرأ أيضاً : فلسطين: جريمة المستوطنين ضد كنيسة الروح بالقدس جزء من إرهاب الاحتلال العنصري المنظم


ومن القدس، اعتقلت قوات الاحتلال ستة شبان بينهم شقيقان، وهم: الشقيقان موسى ومروان هيثم مصطفى، والشبان داود محمود من بلدة العيسوية، ونسيم قليب من بلدة الطور، ومحمود علي حسن من حي وادي الجوز، ومحمد فؤاد طروة من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

أخبار ذات صلة

newsletter