Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قسم 3 في سجن "ريمون" | رؤيا الإخباري

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قسم 3 في سجن "ريمون"

فلسطين
نشر: 2022-06-03 17:47 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
سجن ريمون
سجن ريمون
  • قوات الاحتلال نقلت أسيرين إلى عزل بئر السبع

اقتحمت قوات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، قسم 3 في سجن "ريمون"، ونقلت أسيرين إلى عزل بئر السبع.


اقرأ أيضاً : إصابات في مواجهات مع الاحتلال في قلقيلية ونابلس


وقال نادي الأسير إن قوات الاحتلال نقلت ممثل قسم 3، الأسير الفلسطيني محمد الخطيب والأسير الفلسطيني سالم الرجوب إلى عزل سجن بئر السبع "أوهليكدار".

وأضاف أن "حالة من التوتر تسود أقسام الأسرى" الفلسطينيين.

وفي سياق منفصل، أصيب ثلاثة شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والعشرات بالاختناق، الجمعة، في قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي مسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" نقلا عن الناطق الإعلامي في محافظة قلقيلية، مراد شتيوي، إن مواجهات اندلعت بعد انطلاق المسيرة، وتصدى خلالها الشبان لجنود الاحتلال بالحجارة وإحراق الإطارات، فيما أطلق الجنود قنابل الغاز والرصاص المعدني، ما أدى لإصابة 3 شبان بأعيرة معدنية والعشرات بالاختناق، عولجوا جميعهم ميدانيا.

وفي ذات السياق، أصيب عدد من المواطنين بالاختناق، في مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين في قريوت جنوب نابلس.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين في خان يونس


وأفادت مصادر فلسطينية بأن المستوطنين اقتحموا نبع المياه في القرية بحماية جنود الاحتلال، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع المواطنين الذين حاولوا التصدي لهم.

وأطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع، والصوت ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بالاختناق، كذلك أدت قنابل الغاز إلى اندلاع النيران في أراضي القرية.

أخبار ذات صلة

newsletter