Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المياه: ضبط اعتداءات جديدة في إربد ومعان - فيديو | رؤيا الإخباري

المياه: ضبط اعتداءات جديدة في إربد ومعان - فيديو

الأردن
نشر: 2022-06-02 09:55 آخر تحديث: 2022-06-02 10:16
اعتداءات على المياه
اعتداءات على المياه
  • الوزارة ثمنت وعي و تعاون المواطنين
  • الاعتداءات في مناطق تعاني نقص في كميات المياه

ضبطت وزارة المياه والري اعتداءات على الخطوط الرئيسية المزودة لمياه الشرب للمواطنين في مناطق الهاشمية والحسينية -محافظة معان تستخدم لري مزارع وتزويد استراحة سياحية ومعامل طوب.


اقرأ أيضاً : قرارات جديدة لمجلس الوزراء.. تفاصيل


وبحسب بيان صادر عن الوزارة وصل "رؤيا" نسخة عنه، تم ضبط 8 اعتداء وإزالتها في الهاشمية والحسينية – معان، وكذلك ضبط 3 اعتداءات كبيرة على الخطوط الرئيسية في اربد لتعبئة وبيع الصهاريج بطريقة مخالفة.

وفي التفاصيل، بينت وزارة المياه والري، أنه ضمن الجهود المتواصلة لحملة احكام السيطرة على مصادر المياه في جميع مناطق المملكة قامت كوادر وزارة المياه والري / سلطة المياه – الرقابة الداخلية بالتعاون مع شركة مياه العقبة وباسناد من مديرية الأمن العام – مركز أمن الحسينية وقوات الدرك بضبط وازالة الاعتداءات المتمثلة بسحب خطوط  لري مزارع وتزويد استراحة ومعامل طوب في الهاشمية والحسينية محافظة معان وتصويب الوضع وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة. 


اقرأ أيضاً : صدور النظام الداخلي لمجالس المحافظات في الجريدة الرسمية


وفي إربد نفذت حملة أخرى للكشف على الخطوط الرئيسية في مناطق تعاني نقص في كميات المياه وتبين وجود 3 اعتداءات كبيرة تمثلت بسحب خطوط لتعبئة صهاريج وبيعها بطريقة مخالفة حيث تم ازالتها واعداد الضبوطات بالواقعة.

وثمنت الوزارة وعي وتعاون المواطنين الدائم وكافة الجهات الرسمية والشعبية والاهلية في المملكة لإنجاح هذه الحملة، مؤكدة أن الاعتداء على أي من مصادر المياه هو جريمة يجب تكاتف جميع الجهود لوقفها.

أخبار ذات صلة

newsletter