Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جاريث بيل يعلن رسميا رحيله عن ريال مدريد | رؤيا الإخباري

جاريث بيل يعلن رسميا رحيله عن ريال مدريد

رياضة
نشر: 2022-06-01 12:49 آخر تحديث: 2022-06-01 16:18
جاريث بيل
جاريث بيل
  • عقد بيل مع ريال مدريد ينتهي في 30 يونيو الجاري
  • بيل كتب رسالة وداع مؤثرة للنادي الإسباني

أعلن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، جاريث بيل، الرحيل الرسمي عن الملكي بعد انتهاء موسم 2021/2022 والتتويج ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضاً : نادال إلى نصف نهائي بطولة رولان جاروس


وينتهي عقد بيل مع ريال مدريد في 30 يونيو الجاري، وبالتالي، سيرحل بالمجان لعدم التجديد في قلعة "سانتياجو برنابيو" دون تحديد وجهته حتى الآن.

وكتب بيل رسالة وداع للنادي الإسباني نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : أكتب هذه الرسالة لأقول شكراً لجميع زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر، والمدربين السابقين، وطاقم العمل في كل أنحاء النادي والجماهير التي دعمتني".


اقرأ أيضاً : منتخب التايكواندو يغادر إلى روما للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى


"وصلت إلى هنا منذ 9 سنوات عندما كنت شابًا أراد أن يحقق حلمه باللعب مع ريال مدريد، أن أرتدي القميص الأبيض الناصع، وأن أرتدي الشارة على صدري، وأن ألعب في سانتياجو برنابيو، وأن أفوز بالألقاب وأن أكون جزءًا من تاريخه وإنجازاته، خاصة في الفوز بدوري أبطال أوروبا".

"يمكنني الآن أن أنظر إلى الوراء وأتأمل وأقول بأمانة أن هذا الحلم أصبح حقيقة وأكثر من ذلك بكثير".

"أن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي وأن نحقق ما حققناه عندما كنت لاعبًا في ريال مدريد، كانت تجربة رائعة ولن ينسى ذلك أبدًا".

"كما أود أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز وخوسيه آنخل سانشيز ومجلس الإدارة لمنحي فرصة اللعب لهذا النادي، تمكنا معًا من صنع بعض اللحظات التي ستعيش إلى الأبد في تاريخ هذا النادي وكرة القدم...لقد كان شرفًا، شكرًا لكم! هلا مدريد!".

أخبار ذات صلة

newsletter