سلمي: سيدفع الاحتلال الإسرائيلي ثمن "حماقة" إقامة مسيرة الأعلام - فيديو

فلسطين
نشر: 2022-05-28 20:43 آخر تحديث: 2022-05-29 13:29
مستوطنون يرفعون علم الاحتلال الإسرائيلي في أثناء إقامة مسيرة أعلام قرب المسجد الأقصى
مستوطنون يرفعون علم الاحتلال الإسرائيلي في أثناء إقامة مسيرة أعلام قرب المسجد الأقصى
  • الجهاد الإسلامي: سيدفع الاحتلال ثمن "حماقة" إقامة مسيرة الأعلام
  • الجهاد الإسلامي: المقاومة الفلسطينية عبرت عن موقفها حيال القدس كرمز للهوية العربية والإسلامية

قال الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي طارق سلمي، إن هناك اجماع وطني فلسطيني لمواجهة سياسات الاحتلال الإسرائيلي، الرامية إلى تقسيم المسجد الأقصى زمانيا ومكانيا.


اقرأ أيضاً : عشية مسيرة الأعلام مسيرات استفزازية للمستوطنين في القدس المحتلة


وأكد لنشرة أخبار رؤيا، اليوم السبت، أنه في حال تم السماح بمرور مسيرة الأعلام في المسجد الأقصى المبارك، المزمع إقامتها غدا الأحد، سيدفع الاحتلال الإسرائيلي ثمن تلك الحماقة، وفق سلمي.

وأشار إلى أن الكرة الآن في ملعب سلطات الاحتلال الإسرائيلي، في حال تمت إقامة مسيرة الأعلام، مبينا أن المقاومة الفلسطينية عبرت عن موقفها حيال القدس كرمز للهوية العربية والإسلامية، وأنه ليس بالإمكان ترك المسجد الأقصى المبارك في ظل اجراءات توسعية ومخططات تلمودية.

ولفت إلى أن المقاومة الفلسطينية استطاعت إيقاف مسيرة الأعلام في الأشهر السابقة، ومخططات كثيرة أخرها ذبح القرابين في المسجد الأقصى.

وقال إن المقاومة الفلسطينية فرضت على الاحتلال الإسرائيلي قواعد جديدة، تؤكد "هش" العدو بجميع الوسائل، وتأكيدا على أن فلسطين لا تقبل القسمة على اثنين، واستمرار المقاومة في دحر الاحتلال حتى تحرير الأرض.


اقرأ أيضاً : كتائب شهداء الأقصى تتوعد حكومة الاحتلال الإسرائيلي بضربات موجعة


وختم بأن المقاومة تراهن على دعم الشعوب العربية والإسلامية لها وللشعب الفلسطيني ونصرة الأقصى، مشيرا إلى رصد بصمة واضحة في الالتفاف خلف القضية الفلسطينية ووخيار المقاومة ونهجها من خلال المسيرات والهتافات، بعدما أثبتت المقاومة الفلسطينية قواعد اشتباك جديدة مع الاحتلال الإسرائيلي وآخرها معركة سيف القدس.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter