أجواء حارة في أغلب المناطق الجمعة

طقس
نشر: 2022-05-27 02:18 آخر تحديث: 2022-05-27 09:44
صورة للعاصمة عمان
صورة للعاصمة عمان
  • أجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية وحارة في باقي مناطق الأردن الجمعة
  • الأجواء السبت حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية وحارة في باقي المناطق
  • تبقى الأجواء الأحد، حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية وحارة في باقي المناطق
  • يوم الاثنين يطرأ ارتفاع جديد في درجات الحرارة لتتحول الأجواء إلى حارة في مختلف المناطق

تبقى الأجواء الجمعة، حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية، وحارة في باقي مناطق الأردن، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر، وتكون مثيرة للغبار في المناطق الجنوبية والشرقية، مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا.


اقرأ أيضاً : طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الخميس


وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء ليلا معتدلة الحرارة عموما، ومغبرة أحيانا، خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

أما الأجواء في خليج العقبة فستكون حارة نهارا ومعتدلة الحرارة ليلا، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط على أوقات، وتكون مثيرة للغبار، مما يؤدي الى تدني مدى الرؤية الأفقية.

وتكون الأجواء السبت حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية وحارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر، وتكون مثيرة للغبار خاضة في المناطق الجنوبية والشرقية، مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا.

وتبقى الأجواء الأحد، حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية وحارة في باقي المناطق، مع رياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر، وتكون مثيرة للغبار خاضة في مناطق البادية.


اقرأ أيضاً : الشاكر: التقلبات الجوية في الأردن مستمرة حتى هذا الموعد


ويوم الاثنين، يطرأ ارتفاع جديد في درجات الحرارة لتتحول الأجواء إلى حارة في مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

أخبار ذات صلة

newsletter