رئيس الوزراء يفتتح برجا استثماريا في مشروع العبدلي

اقتصاد
نشر: 2022-05-24 19:15 آخر تحديث: 2022-05-24 19:15
جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

افتتح رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، الثلاثاء، مشروع "برج عبدلي views" التابع لشركة "أبراج العبدلي / الأردن" المساهمة الخاصة وشركة "ساينو الخليج".


اقرأ أيضاً : الملك يوجه خطابا للأردنيين بعيد الاستقلال ظهر الأربعاء


وتجول رئيس الوزراء في مرافق المشروع الذي يعد من أكبر الأبراج السكنية ضمن منطقة العبدلي، بحجم استثمار بلغ 100 مليون دولار، منها 50 مليون دولار استثمار أجنبي مباشر من دول الخليج مثل: الإمارات وعُمان وغيرها من دول الخليج العربي.

وساهم المشروع خلال فترة جائحة كورونا في دعم عجلة الاقتصاد الأردني، من خلال ما وفره من فرصِ عملٍ خلال فترة الإنشاء وصلت إلى 800 فرصة عمل، إلى جانب تعاقدات مع شركات مختلفة، لم تتوقف في القطاع العقاري والإنشائي خلال فترة الجائحة.

واستمع رئيس الوزراء خلال الجولة إلى شرحٍ من رئيس مجلس إدارة "ساينو الخليج"، (الشركة المطوّرة للمشروع)، حسين صالح بن فريد العولقي، الذي أشار إلى أنّ البرج، يتميّز بموقعه المطلّ على العبدلي بوليفارد وإطلالاته على تلال عمّان الخلابة، إضافة إلى ما يحتويه من شققٍ بجودةٍ عاليّة.


اقرأ أيضاً : الأردنيون يحتفلون بالعيد السادس والسبعين لاستقلال المملكة الأربعاء


ولفت إلى أن المشروع يشكّل فرصة لتملّك عقارٍ متميّز في وسطٍ عصريّ وحيويّ ملاصق لمعالم مدينة عمّان التاريخية.

يذكر أن "برج عبدلي views" مموّل جزئيّاً من البنك الأردني الكويتي، ويوفّر مساحة تبلغ 35 ألف متر مربع من الشقق السكنيّة الفاخرة والمحلات التجارية.

ويتألف البرج من 30 طابقاً بمجموع 248 شقة و6 طوابق أرضية، مجهزّة كمواقف للسيارات تشمل 338 موقفاً، و25 محطة شحنٍ للسيارات الكهربائية، وأربعة مصاعد متنوعة، ومكتب استقبال على مدار الساعة، إضافة إلى العديد من المزايا التي يوفرها لعيش عصري كصالة رياضية مزوّدة بأحدث المعدات، إلى جانب مساحات للتدريب.

يشار إلى أن شركة "أبراج العبدلي" في المراحل النهائية لتوقيع وتنفيذ مجموعة من المشاريع في المملكة بمجموع استثمار يتجاوز الـ 300 مليون دينار.

وحضر حفل الافتتاح أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة وعددٌ من المسؤولين والسفراء في الأردن، وممثلي الشركات والمصارف المموّلة للمشروع، إضافة إلى نخبةٍ من رجال الأعمال والمستثمرين.

أخبار ذات صلة

newsletter