Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحنيطي يشدد على أهمية التعاون مع الولايات المتحدة في المجالات العسكرية | رؤيا الإخباري

الحنيطي يشدد على أهمية التعاون مع الولايات المتحدة في المجالات العسكرية

الأردن
نشر: 2022-05-19 16:26 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
اللواء الركن يوسف الحنيطي
اللواء الركن يوسف الحنيطي

أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة، اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي أهمية التعاون والتنسيق العسكري المشترك بين الأردن والولايات المتحدة وسبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين.


اقرأ أيضاً : ضبط 5 أشخاص تورطوا بقضيتي حيازة وتهريب المخدرات


وشدد الحنيطي في لقائه قائد القيادة المركزية الأمريكية الفريق أول إريك كوريلا، الخميس، على أهمية عمق العلاقة القائمة بين البلدين ومدى التعاون المستمر في المجالات العسكرية، من خلال توظيف الخبرات والإمكانات المتبادلة في المجالات العملياتية والتدريبة والتقنية.

واستمع اللواء الركن الحنيطي والوفد الضيف إلى عدد من الإيجازات العسكرية التي تبين حجم التطوير والتحديث على الأسلحة والمهام والمعدات في القوات المسلحة الأردنية، وبما ينسجم مع طبيعة التطورات التي تشهدها المنطقة على مختلف الأصعدة.

وتأتي هذه اللقاءات في إطار مساعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي إلى رفع الكفاءة القتالية لمنتسبيها، من خلال التعاون والتنسيق مع القوات الصديقة والشقيقة، وزيادة التمارين والتدريبات المشتركة، وصولا إلى أعلى مستويات الجاهزية والاستعداد القتالي، لتحقيق الأهداف المرجوة والتي تعنى بالحفاظ على أمن واستقرار المملكة والمساهمة في تحقيق الأمن والسلم الدوليين.

أخبار ذات صلة

newsletter