Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إعلان قائمة منتخب تحت 23 عاما المشاركة في نهائيات كأس آسيا | رؤيا الإخباري

إعلان قائمة منتخب تحت 23 عاما المشاركة في نهائيات كأس آسيا

رياضة
نشر: 2022-05-16 17:13 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
صورة توضيحية لقائمة المنتخب الوطني تحت 23 عاما المشاركة في نهائيات كأس آسيا
صورة توضيحية لقائمة المنتخب الوطني تحت 23 عاما المشاركة في نهائيات كأس آسيا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني ت 23 بقيادة المدرب أحمد هايل، قائمة ضمت 23 لاعبا، تأهبا لمواجهة قطر مرتين وديا، والمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تقام في أوزبكستان الشهر المقبل.


اقرأ أيضاً : إعلان قائمة النشامى لمعسكر قطر والتصفيات الآسيوية


وضمت القائمة: عبدالله الفاخوري، وأحمد جعيدي، وقيس عباسي، وهادي الحوراني، ويزن عبد العال، وحسام أبو ذهب، ودانيال عفانة، وشوقي القزعة، ويوسف أبو الجزر، ومهند أبو طه، وبسام دلدوم، وإبراهيم سعادة، ونزار الرشدان، وعبد الرحمن أبو الكاس، وفضل هيكل، وحمزة الصيفي، وأحمد أبو شعيرة، وأمين الشناينة، وعمر هاني، وخالد صياحين، وبشار ذيابات، ومحمد أبو رزق، وعبدالله عوض.

ويدخل المنتخب معسكرا تدريبيا في الدوحة ما بين 21–28 أيار، على أن يواجه أصحاب الأرض يومي 23 و26، قبل المغادرة إلى أوزبكستان للمشاركة في النهائيات الآسيوية.

وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا ت 23 وضعت المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا والعراق والكويت.

ويفتتح المنتخب مشواره في النهائيات بمواجهة العراق 1 حزيران المقبل على الملعب المركزي في مدينة كارشي، قبل أن يلتقي الكويت 4 من الشهر ذاته على ذات الملعب، ليختتم مواجهات الدور الأول بلقاء أستراليا 7 منه على ملعب لوكوموتيف في طشقند.


اقرأ أيضاً : إغلاق باب الترشح لانتخابات الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم


وتعد النهائيات الآسيوية القادمة غير مؤهلة إلى الأولمبياد، بحيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، في العام المقبل 2023.

أخبار ذات صلة

newsletter