Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رئيس الاحتلال الإسرائيلي في الإمارات للتعزية بوفاة الشيخ خليفة | رؤيا الإخباري

رئيس الاحتلال الإسرائيلي في الإمارات للتعزية بوفاة الشيخ خليفة

عربي دولي
نشر: 2022-05-16 00:54 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
الرئيس الإسرائيلي في الإمارات للتعزية بوفاة الشيخ خليفة
الرئيس الإسرائيلي في الإمارات للتعزية بوفاة الشيخ خليفة

سافر رئيس الاحتلال الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ، الأحد، إلى أبوظبي لتقديم تعازيه للشيخ محمد بن زايد، وتهنئته شخصيا على تعيينه رئيسا جديدا لدولة الإمارات العربية المتحدة.


اقرأ أيضاً : رئيس الوزراء البريطاني يتوجه إلى الإمارات للتعزية بالشيخ خليفة


وقال هرتسوغ قبل مغادرته، "سأسافر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لساعات قليلة لتقديم التعازي، نيابة عن دولة إسرائيل، إلى صديقي الرئيس الجديد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وإلى أسرته، وإلى جميع أفراد الشعب الاماراتي"، مضيفا "في الواقع العالمي للحروب والمصالح والصراعات، فإن للصداقة قيمة كبيرة حقًا، ولا سيما في لحظات الحزن والألم ".

وتابع، "خلال الزيارة ، سأهنئ حاكم أبوظبي الجديد على تعيينه"، مؤكدا "أن الشراكة بين بلدينا هي رصيد لنا وللمنطقة بأسرها، وقد تم بناؤها ولا يزال يتم بناؤها من قبل قادة جريئين ومتطلعين مثل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان".

وأضاف هرتسوغ، "إن وفاته خسارة كبيرة لوطنه، وآمل أن يؤدي إرثه - إرث السلام، وإرث الصداقة بين دول هذه المنطقة، وإرث التقدم والازدهار - إلى الازدهار والتنمية والتقدم والسلام في الشرق الأوسط".


اقرأ أيضاً : الشيخ محمد بن زايد يلتقي ماكرون في أبو ظبي


يشار إلى أن رئيس الاحتلال الإسرائيلي، سيرافقه وزير التعاون الإقليمي في الحكومة الإسرائيلية عيساوي فريج، وسيتواجد هناك إلى جانب قادة دوليين آخرين، بمن فيهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

 

أخبار ذات صلة

newsletter