Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك يقدم العزاء في أبوظبي للشيخ محمد بن زايد بوفاة الشيخ خليفة بن زايد | رؤيا الإخباري

الملك يقدم العزاء في أبوظبي للشيخ محمد بن زايد بوفاة الشيخ خليفة بن زايد

الأردن
نشر: 2022-05-14 17:59 آخر تحديث: 2022-05-14 18:02
جلالة الملك عبد الله الثاني - أرشيفية
جلالة الملك عبد الله الثاني - أرشيفية

قدم جلالة الملك عبدالله الثاني، في العاصمة الإماراتية أبوظبي السبت، العزاء إلى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بوفاة المغفور له، بإذن الله، سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي توفاه الله تعالى بعد مسيرة حكم حافلة بالإنجاز والعطاء كرسها لخدمة بلده وشعبه.


اقرأ أيضاً : الملك يعزي بوفاة الرئيس الإماراتي


وعبر جلالة الملك عن أحر التعازي لأخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والأسرة الحاكمة الكريمة والشعب الإماراتي الشقيق بهذا المصاب الجلل، سائلا الله جل وعلا أن يتغمد الراحل الكبير بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وشدد جلالته، خلال تقديمه العزاء، على أنه فقد أخا عزيزا برحيل سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وفقدت الأمتان العربية والإسلامية قائدا حكيما، نذر حياته لخدمة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الشقيق، وقيادة مسيرة الإنجاز والتقدم والازدهار فيها، والدفاع عن القضايا العربية والإسلامية، والسعي لتحقيق السلام في المنطقة والعالم، ومساندة الأردن ودعمه في جميع الظروف.

وجدد جلالة الملك التأكيد على متانة العلاقات التاريخية الراسخة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، مشددا على وقوف الأردن إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وشعبها العزيز.

أخبار ذات صلة

newsletter