Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تحويل مخصصات شهر نيسان للمستفيدين من برنامج الدعم النقدي الموحد الثلاثاء | رؤيا الإخباري

تحويل مخصصات شهر نيسان للمستفيدين من برنامج الدعم النقدي الموحد الثلاثاء

الأردن
نشر: 2022-05-09 19:57 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
عملة ورقية أردنية
عملة ورقية أردنية

قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية بالوكالة، أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور برق الضمور، إن الصندوق سيبدأ صباح الثلاثاء بتحويل الدعم النقدي لشهر نيسان للمستفيدين من برنامج الدعم النقدي الموحد.

وأضاف الضمور الاثنين، أن الصندوق سيواصل تحويل الدعم النقدي عبر المحافظ الإلكترونية والحسابات البنكية للأسر المستفيدة من البرنامج خلال الأسبوع الحالي، حيث سيصبح الصرف شهريًا.


اقرأ أيضاً : "المعونة الوطنية" يحذّر الأردنيين


وأشار الضمور إلى أن عدد المستفيدين من برنامج الدعم النقدي الموحد سيبلغ 120 ألف أسرة، وهي من أشد الأسر فقرا في الأردن، حيث يستهدف البرنامج الأسر الفقيرة والمحتاجة من فئات الفقراء الذين يعملون ودخلهم يقل عن معدل الأجور والرواتب على مستوى المملكة، والفقراء فقرا نسبيا الذين لديهم مستوى عال من العجز المادي، وذلك وفقا لنتائج اختبار نظام الاستهداف الحكومي الموحد الذي يعتمد أكثر من 57 مؤشرا تعبر عن أهم العوامل التي ترتبط بتحديد مستوى معيشة الأسر ومستوى حاجة الأسر للدعم والمساعدة.

وأكد الضمور أن الصندوق يقوم بدراسة التظلمات المقدمة إلكترونيًا من أرباب الأسر على الرابط ( https://takaful.naf.gov.jo  ) مباشرة بعد تقديم الطلب لاتخاذ الإجراء المناسب، وفي حال رفض الطلب يجري بيان السبب.

أخبار ذات صلة

newsletter