Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هكذا علّق وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي على دعوات اغتيال السنوار | رؤيا الإخباري

هكذا علّق وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي على دعوات اغتيال السنوار

فلسطين
نشر: 2022-05-08 08:57 آخر تحديث: 2022-05-08 08:57
قائد حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار
قائد حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار

علق وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس، على دعوات عبرية تطالب باغتيال قائد حركة حماس في قطاع غزة يحيي السنوار.

وقال غانتس لهيئة البث العبرية أمس السبت، حول مدى استجابة جيش الاحتلال الإسرائيلي لدعوات اغتيال قائد حركة حماس في قطاع غزة، يحيي السنوار، بأن مناقشة مثل هذه القرارات لا تدار إلا في غرف مغلقة.

وأكد وزير الجيش الإسرائيلي أن جميع القرارات العملياتية والعسكرية تدار في غرف مغلقة، وليست مطروحة للنقاش العام، وما يحكمها هو اعتبارات أمنية، موضحا أن قضية الدعوات الإسرائيلية لاغتيال السنوار ليست ملفا سياسيا، ويجب مناقشتها أو طرحها في مكانها الصحيح.

وكانت كتائب القسام، الذراع العسكرية لحركة حماس، قد ردت، على توجيه وسائل إعلام عبرية دعوات إلى حكومة بلادهم لاغتيال قائد حركة حماس في قطاع غزة، يحيي السنوار، على خلفية عملية "إلعاد"، التي وقعت مساء الخميس الماضي، شرقي تل أبيب.

وحذر المتحدث العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، في تصريح له، "العدو وقيادته الفاشلة بأن المساس بالأخ المجاهد القائد يحيى السنوار أو أيا من قادة المقاومة هو إيذانا بزلزالٍ في المنطقة وبرد غير مسبوق".

ووجّه إسرائيليون ووسائل إعلام عبرية الدعوات إلى حكومة بلادهم لاغتيال قائد حركة "حماس" في قطاع غزة، يحيي السنوار، على خلفية عملية إلعاد، التي وقعت مساء الخميس، شرقي تل أبيب.

أخبار ذات صلة

newsletter