أول تعليق لأبو هشيمة حول انفصاله عن ياسمين صبري

هنا وهناك
نشر: 2022-05-05 14:48 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

كتب رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة على حسابه الخاص بـ"إنستغرام"، في أول تعليق له بعد تداول أخبار انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، وحذفها صورهما من على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وإلغاء متابعته "أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم".


اقرأ أيضاً : هل انفصلت ياسمين صبري عن أبو هشيمة؟


وكانت الأنباء التي تحدثت عن طلاق أبو هشيمة والفنانة صبري بعد زواج دام أكثر من عامين، قد تصدرت محركات البحث في الساعات الماضية.

وأثارت أنباء انفصال الثنائي جدلًا واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الأنباء التي ظهرت عن طلاقهما، وبدأت هذه الأنباء في الظهور منذ شهر رمضان، وهو ما حاول الطرفان نفيه من خلال ظهورهما في حفل إفطار رمضاني داخل المنزل الخاص بهما.

وأوضحت معلومات أن الأخبار تسربت من قبل مصادر مقربة من الثنائي بشأن انفصالهما، دون إعلان رسمي منهما حتى لحظة كتابة الخبر.

وترددت أخبار أن الانفصال تم بسبب إصرار ياسمين على العودة إلى العمل الفني بعد غياب عن الشاشة طوال فترة زواجها منذ آخر أعمالها مسلسل فرصة تانية عام 2020، في حين أن أبو هشيمة كان رافضاً للأمر، ما أشعل الخلافات بينهما وكان قرار الانفصال.


اقرأ أيضاً : روجينا تثير موجة غضب بعد إعلانها عن مسلسلها الجديد من أمام الكعبة


وكانت ياسمين قد أعلنت منذ أيام قليلة عودتها للدراما من جديد بعد غياب دام لفترة طويلة عن التلفزيون، حيث أعلنت مشاركتها في أحد المسلسلات، ومن المقرر عرضه قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية، كما أعلنت مشاركتها الفنان أحمد عز في فيلمه الجديد "صقر المحروسة"، ويدور الفيلم في إطار تاريخي حول إحدى الشخصيات التاريخية، تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال شهر تموز المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter