Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بلديات في الكرك تضاعف جاهزيتها في أيام العيد | رؤيا الإخباري

بلديات في الكرك تضاعف جاهزيتها في أيام العيد

الأردن
نشر: 2022-05-03 18:25 آخر تحديث: 2023-06-18 15:16
بلدية الكرك الكبرى
بلدية الكرك الكبرى

ضاعفت بلديات في الكرك من جاهزيتها في أيام عيد الفطر بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة بعد رفع معظم القيود التي فرضت على مدى عامين كاملين بسبب تداعيات جائحة كورونا.


اقرأ أيضاً : صحة الزرقاء: جمع عينات مياه بهدف إجراء فحوص مخبرية جرثومية


وقال رئيس بلدية الكرك الكبرى المهندس محمد المعايطة، إن البلدية وضمن خطة عمل شاملة أعدت قبل عطلة عيد الفطر حرصت على مراعاة حالة الانفتاح والتجمعات السكانية والتي تتطلب مضاعفة العمل وخاصة أعمال النظافة للشوارع والساحات العامة وتزينها باللوحات واليافطات بالإضافة إلى تكثيف الرقابة على المسلخ والأسواق التجارية والحدائق العامة التي تشكل متنفساً للمواطنين خلال عطلة العيد.

وأضاف أنه تمت مضاعفة أعمال النظافة وعلى فترتين وتم توزيع عمال الوطن ضمن برامج واماكن تراعي التوزيع السكاني وكثافته لضمان سير أعمال النظافة وديمومتها.

من جانبه، قال رئيس بلدية شيحان بلواء القصر منير المجالي، إن البلدية واستكمالًا لخطة العمل التي وضعت لأيام العيد حرصت على تكثيف حملات الرقابة والصحة والسلامة العامة للأماكن العامة وزيادة مستوى الجاهزية والمتابعة تماشيًا مع السماح للمواطنين بالتجمع بالساحات العامة والأسواق التجارية والقاعات العامة.

وأكد أهمية تعاون المواطنين مع الجهات ذات العلاقة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات والحفاظ على الأماكن العامة والمتنزهات والحفاظ على النظافة العامة وتجنب الاختناقات المرورية.

أخبار ذات صلة

newsletter