Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برونزيتان لمنتخب الكراتيه في افتتاح الدوري العالمي للناشئين والشباب | رؤيا الإخباري

برونزيتان لمنتخب الكراتيه في افتتاح الدوري العالمي للناشئين والشباب

رياضة
نشر: 2022-04-30 08:40 آخر تحديث: 2022-04-30 08:40
برونزيتان لمنتخب الكراتيه في افتتاح الدوري العالمي للناشئين والشباب
برونزيتان لمنتخب الكراتيه في افتتاح الدوري العالمي للناشئين والشباب

توج المنتخب الوطني للكراتيه لفئة الشباب، امس الجمعة، بميداليتين برونزيتين، خلال مشاركته في الجولة الثانية من بطولة الدوري العالمي للناشئين والشباب التي افتتحت في مدينة ليماسول القبرصية بمشاركة أكثر من 1500 لاعب ولاعبة يُمثلون 51 دولة.

وجاءت الميداليتان البرونزيتان من خلال اللاعبين، سيف الدين بني فارس وزن تحت 76 كغم وابراهيم شمعون وزن فوق 76 كغم.


اقرأ أيضاً : مشاركة أردنية واسعة في بطولة العالم للتايكوندو


واستهل اللاعب سيف الدين بني فارس مشاركته بالبطولة بتحقيقه الفوز على اللاعب السلوفاكي، كيشاك دومينيك بنتيجة 8-1 في دور الـ64 ، ومن ثم تخطى اللاعب القبرصي مايكل جامسون بنتيجة 5-3 في دور الـ32، ثم فاز على اللاعب البوسني، سيميتش ميلو، بنتيجة 7-1 في دور الـ16.

وواصل "بني فارس" تألقه وفاز في الدور ربع النهائي على اللاعب المصري أحمد سلامة بنتيجة 3-0 قبل أن يخسر في الدور نصف النهائي أمام اللاعب الهولندي تيفلين فان سيباستيان بنتيجة 2-1 لينتقل اللاعب سيف الدين بني فارس للعب على الميدالية البرونزية والتي نالها بعد فوزه على اللاعب المجري زيلجي.

في المقابل افتتح اللاعب ابراهيم شمعون مشاركته بالفوز على اللاعب الروماني، فاسيل ديفيد غبريال، بنتيجة 1-0 في دور الـ32 ثم تخطى اللاعب السلوفاكي أنتوس فوجتيك بنتيجة 2-0 في دور الـ16 وبعد ذلك فاز "شمعون" على اللاعب المصري خالد يوسف بالأفضلية بعد التعادل 2-2 في الدور ربع النهائي.

وخسر شمعون في نصف النهائي أمام الفرنسي سمير زواوي بنتيجة 2-1 لينتقل للعب على الميدالية البرونزية والتي نالها في أعقاب فوزه على اللاعب الألماني نيكولاي.

وكاد اللاعب يوسف نوفل، وضمن الوزن فوق 76 كغم، أن يُحقق الميدالية البرونزية، حيث حقق الفوز في دور الـ32 على اللاعب الروماني بول فلادوت بنتيجة 2-0، ثم خسر أمام اللاعب المصري عمر أسامة بنتيجة 6-2 وبعد تأهل اللاعب المصري إلى النزال النهائي اننقل "نوفل" للعب على الميدالية البرونزية حيث حقق الفوز في نزالين على كل من الإيطالي ساكو غبريالي والبوسني نوفيكي ألكسندر ، قبل أن يخسر في النزال الأخير أمام اللاعب البوسني الاخر أنيس ليخسر الميدالية البرونزية.

ويستكمل المنتخب الوطني اليوم السبت مشاركته في البطولة وذلك من خلال منافسات فئة الناشئين لكلا الجنسين.

أخبار ذات صلة

newsletter