الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تصادق على التقريرين المالي والإداري

الأردن
نشر: 2022-04-29 17:16 آخر تحديث: 2022-04-29 21:23
نقابة الصحفيين الأردنيين
نقابة الصحفيين الأردنيين

صادقت الهيئة العامة لنقابة الصحفيين الأردنيين في اجتماعها الذي عقد اليوم الجمعة في مقر النقابة، برئاسة النقيب الزميل راكان السعايدة وحضور عدد من الزملاء اعضاء الهيئة العامة، على التقريرين المالي والإداري.


اقرأ أيضاً : نقابة الصحفيين تعقد اجتماعا للهيئة العامة الجمعة


وناقش الاجتماع جدول الأعمال المتضمن التقارير الإدارية والمالية والمهنية المتعلقة بأعمال المجلس وتصديق الحسابات الختامية عن عام 2021 واقرار موازنة العام 2022.

واستعرض الزميل السعايدة في معرض رده على بعض الملاحظات التي تقدم بها العديد من الزملاء، الإنجازات التي تحققت في التقريرين المالي والإداري، مبديا استعداد المجلس للأخذ بمقترحات الاجتماع من أجل رفع سوية المهنة وخدمة الزملاء في الهيئة العامة ومتابعة المشاكل التي تواجه الصحفيين والمؤسسات الصحفية.

وأقترح المجلس عدة قضايا تهم المهنة وزيادة المكتسبات للزملاء وتحسين أوضاع الصحفيين ومتابعة قضايا الصحفيين والمؤسسات الصحفية. كما تم تشكيل لجنة لمتابعة موضوع التأمين الصحي، حيث تم انتخاب لجنة مؤلفة من خمسة زملاء وهم: معاذ البطوش ويزيد كنعان وجمال العلوي ونبيل الحمران وياسر عواد.


اقرأ أيضاً : 13 زميلا وزميلة يؤدون اليمين القانونية في نقابة الصحفيين


وطالب عدد من أعضاء الهيئة العامة خلال الاجتماع برفع التحصيلات المستحقة على الصحف الـ 1 بالمئة وزيادة عدد المنح في الجامعات وتحسين التأمين الصحي وتحسين دخل النقابة من الأكشاك وغيرها.

أخبار ذات صلة

newsletter