Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مجلس الأعيان يتبرع بـ5 آلاف دينار لصالح "الأسرّة البيضاء" | رؤيا الإخباري

مجلس الأعيان يتبرع بـ5 آلاف دينار لصالح "الأسرّة البيضاء"

الأردن
نشر: 2022-04-27 17:44 آخر تحديث: 2022-04-27 17:47
مجلس الأعيان
مجلس الأعيان

زارت اللجنة المشتركة ( لجنة الحريات وحقوق المواطنين ولجنة العمل والتنمية الاجتماعية) في مجلس الأعيان، اليوم الأربعاء، دار الضيافة للمسنين (الأسرّة البيضاء)، وقدمت تبرعا ماليا لصالح الدار بقيمة 5 آلاف دينار.


اقرأ أيضا : الأعيان يصر على قراره بشأن "العقبة الاقتصادية الخاصة"


ويأتي تبرع اللجنة المشتركة، التي اطلعت خلال الزيارة على واقع الخدمات التي تقدمها الدار للمقيمين فيها، من خلال صندوق التكافل الاجتماعي الخاص بأعضاء مجلس الأعيان، الذي أنشأهُ المجلس بقرار من رئيس المجلس فيصل الفايز بداية عام 2017.

وقال رئيس لجنة الحريات وحقوق المواطنين، العين الدكتور محمود أبو جمعة، إن زيارة اللجنة المشتركة تأتي في إطار مبادرة للعمل الإنساني في شهر رمضان الفضيل، مثمنا الدور الإنساني الكبير الذي تقوم به الدار في رعاية كبار السن.

بدوره، قال رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية، العين عيسى مراد، إن الدار تقوم بعمل إنساني مهم جدا في رعاية كبار السن وإيوائهم والاهتمام بهم، مؤكدا دعم دور الإيواء والمطالبة بأن يكون هناك دور رعاية نهارية.


اقرأ أيضا : طائرة تغادر مطار الملكة علياء إلى إربد محملة على الشاحنات - فيديو


وبدورها، قدمت رئيسة دار "الأسرّة البيضاء"، ميسون العرموطي، نبذة حوّل خدمات الدار، التي أكدت أنها من أكبر دور الإيواء في الأردن ويوجد فيها حوالي 130 مقيما من كبار السن وتقوم الدار برعايتهم من جميع النواحي وصرف العلاجات لهم.

وأشارت إلى أن زيارة اللجنة المشتركة للدار لها أثر كبير في نفوس المقيمين، مثمنة دعم مجلس الأعيان وزيارة اللجنة المشتركة للدار من أجل تفقد أحوال المقيمين فيها والاطمئنان عليهم في شهر رمضان المبارك.

أخبار ذات صلة

newsletter