Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة شخص بحادث سير في محافظة جرش | رؤيا الإخباري

وفاة شخص بحادث سير في محافظة جرش

الأردن
نشر: 2022-04-27 10:05 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
تدهور صهريج - أرشيفية
تدهور صهريج - أرشيفية

توفي شخص يوم أمس الثلاثاء نتيجة حادث تصادم وقع بين ثلاث مركبات على طريق جرش - عمان.


اقرأ أيضاً : الدوريات الخارجية: ضبط مركبة تسير بسرعة 205 كلم على طريق شويعر


وقال الملازم أول مهدي الحمود من إدارة الدوريات الخارجية لإذاعة "أمن اف ام"، إن الحادث وقع ما قبل محطة جرش الأمنية بكيلو متر واحد، ونتج عنه وفاة وإصابتين، مبينا أن حالة المصابين العامة متوسطة. 

وأضاف الحمود أنه عند الساعة الرابعة من عصر يوم أمس الثلاثاء، وقع حادث حريق مركبة "تريلا" فارغة على طريق الموقر باتجاه عمان، وتعاملت كوادر الدفاع المدني مع الحادث الذي لم ينتج عنه أي إصابة.

وعند الساعة 9 مساء من ذات اليوم، وقع حادث تصادم بين صهريج محملة بالمشتقات النفطية ومركبة "ديانا"، في منطقة سطح معان على الطريق الصحراوي، نتج عنه إصابتين واحدة بليغة والأخرى متوسطة، وتم نقلهما إلى مستشفى معان الحكومي بحسب الحمود.


اقرأ أيضاً : إصابة بحادث تدهور صهريج محمل بمادة نفطية على أوتستراد الزرقاء


هذا وضبطت كوادر إدارة الدوريات الخارجية، صباح الأربعاء، مركبة تسير بسرعة 205 كيلو مترات في الساعة، في منطقة محطة شويعر بعد محافظة الزرقاء.

وقال الحمود إن كوادر الإدارة تتعامل بالعادة مع السرعات الكبيرة في ساعات ما قبل الإفطار، إلا أن المركبة التي تم ضبطها اليوم في ساعات الصباح الباكر كانت تسير بطريقة متهورة رغم حركة السير الضعيفة.

وأضاف الحمود أن كوادر الإدارة ضبطت أمس الثلاثاء ضبطت 7 مركبات على طريق ضبعة - الطريق الصحراوي، تسير عكس اتجاه السير في مناطق مختلفة.

وحذرت الإدارة من السرعة الزائدة وتحديدا في ساعات ما قبل الإفطار، كونها من أبرز أسباب الحوادث ف رمضان بحسب الإدارة.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter