السفير الأمريكي بعمان يؤكد أهمية التجارة بين بلاده والأردن

الأردن
نشر: 2022-04-26 23:22 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
السفير الأمريكي بعمان يؤكد أهمية التجارة بين بلاده والأردن
السفير الأمريكي بعمان يؤكد أهمية التجارة بين بلاده والأردن

أكد السفير الأمريكي في عمان، هنري ووستر أهمية التجارة الأمريكية الأردنية كجزء من صمود سلسلة الإمدادات الغذائية الأردنية.


اقرأ أيضاً : الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تبحث دعم جهود الأردن الإصلاحية والتنموية


جاء ذلك خلال مشاركته كضيف شرف، الثلاثاء، في حفل الإفطار الخيري لمجموعة شعبان أصحاب العلامة التجارية (أرز تايجر) في عمان. وحضر الإفطار الذي تم بالتعاون مع USA Rice، 300 يتيم في متحف الأطفال وممثلون عن عدد من دور رعاية الأيتام، بما في ذلك مبرة أم الحسين، فيما تضمن الحفل هدايا وأنشطة تفاعلية وتعليمية وترفيهية للأطفال.

وهنأ السفير ووستر مجموعة شعبان وشركة الأرز الأمريكي على كرمهما في استضافة الأيتام وأكد التزام بلاده بالأمن الغذائي الأردني.

وأكد السفير ووستر أهمية التجارة بين الأردن والولايات المتحدة في تعزيز مرونة شبكات الإمداد الغذائية في الأردن وقال: "تلعب شركات مثل شعبان والقطاع الخاص الأردني بأكمله، دوراً رئيسياً في تعزيز العلاقات التجارية بين بلدينا، الذي يدعم الحكومة الأردنية في تحقيق أهداف الأمن الغذائي، كما يجب على القطاع الخاص أن يكون أساس الازدهار الاجتماعي والاقتصادي لجميع الأردنيين".

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة شعبان، عزمي شعبان، أن رعاية حفل الإفطار هو امتداد لفلسفة المجموعة المتمثلة في رد الجميل لمختلف قطاعات المجتمع، دعماً للاحتياجات الغذائية المحلية، وخدمة أفراد المجتمع، خاصة الأطفال. وحضر حفل الافطار رئيس الوزراء الأسبق نادر الذهبي ووزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي، ووزير الطاقة صالح الخرابشة، ورئيس غرفة تجارة الأردن فتحي الجغبير، ورئيس غرفة صناعة الأردن العين عيسى مراد.

أخبار ذات صلة

newsletter