Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
محافظ الكرك يتفقد الأسواق والأرصفة وسط المدينة | رؤيا الإخباري

محافظ الكرك يتفقد الأسواق والأرصفة وسط المدينة

الأردن
نشر: 2022-04-25 23:14 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
سوق - ارشيفية
سوق - ارشيفية

تفقد محافظ الكرك الدكتور محمد الفايز، الاثنين، يُرافقه رئيس بلدية الكرك الكبرى المهندس محمد المعايطة، ومدير شرطة الكرك العميد عاهد الشريدة، موقف باصات الأغوار الجنوبية والذي قررت البلدية نقله لوسط المدينة بعد مطالبات تقدمت بها غرفة تجارة الكرك.


اقرأ أيضاً : محافظ الكرك: تكليف متسوق خفي في المحافظة لمراقبة الأسعار


وجال الفايز يرافقه كذلك رئيس غرفة تجارة الكرك ممدوح القرالة، وعدد من أعضاء الغرفة التجارية ومدير السير المقدم ناصر المراعية، في أسواق المدينة واطلعوا على وضع الحركة التجارية فيها والتي كانت مفرغة تماماً من المواطنين مع اقتراب عيد الفطر واستلام المواطنين لرواتبهم إضافة إلى وضع الأسواق والبضائع وتوفرها لدى المحلات التجارية والتي كانت شبه خالية.

فيما تم تسجيل عدد من الملاحظات منها أن البلدية ستقوم بتنظيم عمل البسطات وسط المدينة وتنفيذ سوق جديد للخضار يخدم أبناء المحافظة.

وقال القرالة إن الجولة تهدف إلى الاطلاع على أوضاع المدينة لا سيما وأن غرفة التجارة كانت وما زالت حريصة على عودة الحياة للمدينة والوقوف بجانب التجار وحل مشاكلهم والتي تبنتها الغرفة سابقا والمتمثلة في قضايا البسطات التي أصبحت عائقاً أمامهم إضافة إلى ضيق الشوارع وعدم إقبال المواطنين على الشراء بعد أن تم تفريغ المدينة من بعض المؤسسات والدوائر المهمة.

وأكد القرالة أن غرفة التجارة ستعمل بكل جهدها لتذليل العقبات أمام التجار من خلال التعاون مع بلدية الكرك حول الترخيص والمسقفات وتخصيص مواقف لسيارات التجار والارتقاء بالمدينة وفتح أسواقها لساعات متأخرة أمام المواطنين. ودعا أبناء الكرك إلى العودة لمدينتهم الأم وإنعاشها اقتصادياً والاستثمار في السياحة لتعج الكرك بأبنائها وضيوفها في الوقت القريب.

أخبار ذات صلة

newsletter