Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالأسماء.. مديريات تربية تعلق دوام المدارس الاثنين - تحديث مستمر | رؤيا الإخباري

بالأسماء.. مديريات تربية تعلق دوام المدارس الاثنين - تحديث مستمر

الأردن
نشر: 2022-04-25 00:09 آخر تحديث: 2022-04-25 09:42
أجواء مغبرة - ارشيفية
أجواء مغبرة - ارشيفية

تعلق الدوام في بعض المديريات

قررت مدير التربية والتعليم للواء قصبة الكرك مي رهايفه وبالتنسيق مع محافظ الكرك تعليق الدوام ليوم الاثنين الموافق 25 /4 /2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس قصبة الكرك وتحويل التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00

نظرا للظروف الجوية السائدة وبالتنسيق مع الحاكم الإداري قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر الدكتور عبدالحي القرالة تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة والفترة المسائية ومراكز التعليم الاستدراكي الوجاهي ليوم غد الأثنين الموافق 25/4/2022على أن يكون عن بعد حفاظاً على سلامة ابنائنا الطلبة والمعلمين وتأخير دوام الموظفين في مركز المديرية الساعة العاشرة صباحا متمنيا السلامة للجميع

نظرا للظروف الجوية السائدة وبالتنسيق مع محافظ الكرك قرر مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي الدكتور حسين الدغيمات تعليق دوام المدارس الوجاهي ليوم غد الأثنين الموافق 25/4/2022 على أن يكون عن بعد ودوام موظفي المديرية الساعة العاشرة صباحا حفاظاً على سلامة ابنائنا الطلبة والمعلمين متمنيا السلامة للجميع.

قررت مدير التربية والتعليم منطقة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج وبالتنسيق مع محافظ الطفيلة المحترم تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس قصبة الطفيلة وتحويل #التعليمعنبُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00 صباحاً قرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا الاستاذ حازم العمريين وبالتنسيق مع عطوفة محافظ الطفيلة تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في جميع مدارس لواء بصيرا وتحويل #التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

قررت مدير التربية والتعليم للواء البتراء انتصار الحمايدة وبالتنسيق مع عطوفة متصرف لواء البتراء المحترم تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس لواء البتراء وتحويل #التعليم عن بُعد ، وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00.

قرر مدير التربية والتعليم لمنطقه معان وهبي الشلبي وبالتنسيق مع  محافظ معان المحترم تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25/ 4 / 2022 ، بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة وتحويل التعليم عن بعد وذلك حرصا على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

قرر مدير التربية والتعليم للواء الشوبك الدكتور إبراهيم الشقيرات وبالتنسيق مع متصرف لواء الشوبك المحترم بالتحول إلى التعليم عن بعد يوم الأثنين 25.4.2022 في جميع مدارس اللواء بسبب الظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة المعلمين والطلبة ...كما سيكون دوام موظفي المديرية الساعة العاشرة صباحا نسأل الله السلامة للجميع.

قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة البادية الجنوبية الدكتور محمد الشقيرات تعليق الدوام ليوم الإثنين 25/4/2022 في كافة مدارس المديرية ويكون التعليم عن بُعد.

أخبار ذات صلة

newsletter