جامعات تتحول للتعليم عن بعد الاثنين.. أسماء

الأردن
نشر: 2022-04-24 20:54 آخر تحديث: 2022-04-24 23:27
أجواء مغبرة - أرشيفية
أجواء مغبرة - أرشيفية

قرر الأستاذ الدكتور هاني الضمور رئيس جامعة آل البيت تحويل الدراسة عن بعد (إلكترونيا) وبشكل كامل لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا ولجميع الطلبة.

وذكرت الجامعة أنه لا تعديل على دوام الموظفين الإدارين ليوم الاثنين، في حين ستحدد مواعيد جديدة للإمتحانات المقررة ليوم غد الاثنين.


اقرأ أيضا : "الإدارة المحلية" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة حتى الاثنين بسبب حالة عدم الاستقرار الجوي


كذلك قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة تحويل محاضرات يوم غد الاثنين 25 نيسان 2022 إلى التعلم عن بُعد.

وفيما يتعلق بامتحانات منتصف الفصل التي كانت الاثنين، فقد تقرر تأجيلها إلى موعد يحدد لاحقا.

هذا وتبقى المملكة تحت تأثير الأجواء غير المستقرة يوم غد الإثنين، وتكون الأجواء مغبرة بوجه عام، دافئة في معظم المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع تواجد كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

ويتوقع سقوط زخات متقطعة من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة قد تكون لفترات محدودة غزيرة أحيانا ومصحوبة بالرعد ما قد يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر. 

قرر الأستاذ الدكتور عمر نواف المعايطة رئيس جامعة الطفيلة التقنية  تحويل جميع محاضرات يوم الإثنين الموافق 25/ 4/ 2022 عن بعد إلكترونياً، وإن الإمتحانات ليوم الإثنين سيتم تأجيلها لإشعار آخر يتم ترتيبه من خلال رؤساء الاقسام.

_ دوام الموظفين والإداريين سيكون كالمعتاد الساعه العاشرة صباحاً ولا تغيير عليه.

_ وجاءت تلك القرارات حرصاً من إدارة الجامعة، وحفاظاً على سلامة الطلبة، بسبب الظروف الجوية التي تسود المملكة من الغبار الكثيف وتدني مدى الرؤية الافقية،

 قرر رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور، تحويل الدراسة (إلكترونيا) لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا ولجميع الطلبة، يوم الاثنين، نظراً لعدم استقرار الحالة الجوية.

ولم يتضمن القرار تعديلا على دوام الموظفين الإداريين ليوم الاثنين، في حين أكد القرار أنه سيتم تحديد مواعيد جديدة للامتحانات المقررة الاثنين.

قررت إدارة جامعة مؤتة تحويل الدراسة عن بُعد، يوم الاثنين، نظراً للظروف الجوية السائدة نتيجة الغبار الكثيف على الطرق الخارجية حفاظاً على سلامة الطلبة، وفقاً لمدير العلاقات العامة والإعلام الدكتور وليد الرواضية.

قرر الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي رئيس الجامعة الالمانية الأردنية أن تتحول جميع المحاضرات إلكترونياً (أونلاين) ليوم الأثنين الموافق 25.04.2022. وتأجيل جميع الامتحانات لهذ اليوم حتى موعد أخر. ويكون دوام العاملين في الجامعة كالمعتاد.

كما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الاستاذ الدكتور خالد السالم تحويل تعلم وأنشطة طلبة الجامعة ليوم الأثنين الموافق 25/4/2022 ، عن بعُد (اونلاين)، وتأجيل أي امتحانات مقررة إلى اشعار آخر وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

كما قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تحويل تعلم وأنشطة طلبة الجامعة ليوم الإثنين 25/4/2022 إلى عن بعُد (اونلاين)، وتأجيل أية امتحانات مقررة إلى اشعار آخر وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

أخبار ذات صلة

newsletter